غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الأضحى المبارك

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

هنّأت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جماهير الشعب الفلسطيني الصامد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلة الله تعالى أن يتقبل الشهداء وأن يشفي الجرحى وأن يعجل في حرية الأسرى والأسيرات ويحمي المقاومة، ويعيد هذه الأيام المباركة وقد تحرر المسجد الأقصى، وتحققت للشعب أمنياته الغالية بالنصر وتحرير أرضه وعودة اللاجئين إلى ديارهم وأرضهم.

وباركت الحركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، لحجاج بيت الله الحرام من أهل فلسطين وسائر بلاد المسلمين، داعية الله تعالى أن يتقبل منهم حجهم، وأن يجعل وحدة المسلمين في أداء مناسك الحج مبعث إلهامٍ للتصدي للمكائد والمؤامرات التي تحول دون تحقيق وحدة الأمة، وإزالة كل عوامل التفرقة والتجزئة.

وقال البيان: إننا في عيد الأضحى المبارك، نستذكر شهداءنا الأبطال الذين ارتقوا في ساحات الشرف والجهاد وقاوموا العدو الغاصب بكل عزم وثبات، كما نستذكر أسرانا البواسل وجرحانا الميامين، وفي هذه المناسبة نتوجه بخالص التهاني إلى عوائل الشهداء والجرحى، وإلى الأسرى في سجون العدو، وإلى عوائلهم الكريمة الصابرة، ونهنئ كذلك جرحانا داعين لهم بالشفاء العاجل".

وتوجهت حركة الجهاد بالتحية إلى المجاهدين في كل الساحات، وإلى المرابطين والمدافعين عن المسجد الأقصى، والمدافعين عن القرى والمدن والمخيمات في وجه الاعتداءات الإرهابية من المستوطنين وجنود العدو في الضفة الباسلة.

وحيّت الحركة جماهير الشعب الفلسطيني في القدس وسائر محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل، وفي مخيمات اللجوء والشتات.