غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ضمن معركة "بأس جنين"

سرايا القدس تجهز على قوة صهيونية خاصة على محور الدمج في جنين

كتيبة جنين
شمس نيوز - رام الله

أعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين تمكن مجاهديها من استدراج قوة صهيونية راجلة على محور الدمج واستهدافها بصليات كثيفة ومركزة من الرصاص محققين إصابات مباشرة في صفوف القوة.

وقالت الكتيبة "مجاهدونا يجهزون على قوة صهيونية متوغلة على محور الدمج بعد حصارها ويستهدفونها بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص ويسقطونهم بين قتيل وجريح".

وأضافت: "إن مجاهديها بمشاركة فصائل المقاومة تقود عملية نوعية من خلال إيقاع قوة صهيونية في كمين محكم على محور الدمج بمخيم جنين، واستهداف متواصل وكثيف لقوات الاحتلال بصليات الرصاص والعبوات الناسفة".

وتابعت: تمكن إحدى مجموعاتنا من التسلل خلف قوات الاحتلال المتوغلة على أطراف محور الدمج واستهدافها بصليات مباشرة ومركزة من الرصاص وعدد من القنابل اليدوية.

ويخوض مجاهدو كتيبة جنين وباقي الفصائل، اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي بدأت فجر اليوم عدواناً على جنين مدعومة بالطائرات والآليات العسكرية.

وأعلنت سرايا القدس كتيبة جنين، فجر اليوم البدء بمعركة "بأس جنين"، للتصدي للعدوان الصهيوني على مدينة جنين، والذي أسفر حتى ساعات ظهر اليوم الاثنين عن 8 شهداء من مدينة جنين، وآخر من رام الله، كما وأصيب أكثر من 50 مواطنًا بجراح مختلفة.