غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أنصار الله: العدو سيفشل في عدوانه على جنين ولن ينجح في إخماد روح المقاومة

انصار الله.jpg
شمس نيوز - صنعاء

بارك المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الاثنينـ الرد الفلسطيني المقاوم على العدوان الصهيوني في مدينة جنين.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في تصريح له: "ندين ونستنكر بشدة العدوان الإسرائيلي الهمجي على مدينة ومخيم جنين والذي تسبب في استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينين".

وأضاف "نشد على أيدي المجاهدين الأبطال في التصدي لهذا العدوان الوحشي، ونؤكد بأن العدو الاسرائيلي لم يكن ليجرؤ ويتمادى في جرائمه لولا الغطاء الأمريكي، وتواطؤ وصمت المجتمع الدولي، وعلى العدو الإسرائيلي أن يتحمل المسؤولية الكاملة جراء هذا العدوان".

وتابع البيان "نحن على ثقة بأن العدو سيفشل في هذا العدوان، كما فشل في عملية ما يسمى بـ (السور الواقي) عام 2002، ولن ينجح أبداً في إخماد روح المقاومة التي شهدت تحولا ملحوظاً في العمل الجهادي المقاوم".

وأكد على وحدة المعركة ضد العدو الإسرائيلي، مضيفًا "نعتبر عدوانه على أي جزء من الأمة اعتداءًا على الأمة بكلها".

وأكمل البيان "أمام هذا العدوان الوحشي نجدد موقفنا المبدئي، والثابت بوقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد والجهوزية للدعم والمساندة والمشاركة الفاعلة في معركة الدفاع عن فلسطين والمقدسات الاسلامية في مواجهة الكيان الصهيوني حتى طرد الاحتلال وتطهير كافة الأراضي الفلسطينية".

ودعا البيان شعوب الأمة للتحرك الفاعل والجاد لمواجهة الكيان الصهيوني كما ندعو المنظمات الدولية لاتخاذ مواقف تجاه الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.