غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ملتقى دعاة فلسطين يهيب بأبناء شعبنا بالالتحاق بركب المجاهدين دفاعًا عن جنين

ملتقى دعاة فلسطين.jfif
شمس نيوز - غزة

أهاب ملتقى دعاة فلسطين، اليوم الاثنين، جميع أبناء شعبنا وقواه الحية، وتشكيلاته العسكرية وفصائله المسلحة، بأن يلتحقوا بإخوانهم المجاهدين والدفاع عن أهلهم وديارهم المستباحة من قبل المستوطنين الغاصبين والثأر لدماء الشهداء والجرحى.

وقال الملتقى في بيان له: "لأنها جنين التي أحيت منبر الشيخ عز الدين القسام، ووحدت بنادق المقاومة في ساحة النزال، وأعادت شعلة مقاومة المحتل في الشمال الفلسطيني، وكونت وحدة ردع للمنظومة العسكرية الصهيونية، كان هذا التغول الاحتلالي على جنين".

وأضافت "تحية إجلال وإكبار لكل المجاهدين الذين حافظوا على البندقية مشرعة في وجه الاحتلال وحملوا بصدق وأمانة وصية الشهداء الذين سبقوهم في ساحة النزال والجهاد".

وشددت على أن جنين بوحدتها وصمودها ستبقى عصية على المحتل، لأنها انطلقت من عقيدتها، فاستحضرت قول الله تعالى: "انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ" وقوله: "وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا" وقوله: "وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ " وستبقى كذلك حتى دحر الاحتلال إن شاء الله.

وختم الملتقى بيانه "المجد للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والخرية للأسرى، وإنه لجهاد .. نصر او استشهاد".