غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور مظاهرات حاشدة بمناطق متفرقة من قطاع غزة دعما واسنادا لجنين

مظاهرات حاشدة على حدود غزة 2.jpg
شمس نيوز - غزة

تظاهر عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الاثنين، في مناطق متفرقة من قطاع غزة؛ احتجاجا على العدوان الإسرائيلي في جنين شمال الضفة الغربية ودعمًا واسنادًا للمقاومين في التصدي للعدوان الإسرائيلي المستمر.

وأفاد مراسلنا بأن عشرات الشبان تظاهروا قرب السياج الزائل شرق مدينة غزة، وأحرقوا الإطارات احتجاجاً على العدوان على جنين.

وفي مدينة رفح، شارك عشرات الفلسطينيين في وقفة تضامنية مع أهالي مخيم جنين، رددوا فيها العبارات المنددة بجرائم الاحتلال، وعدوانه الهمجي على المخيم.

يُشار إلى ان جيش الاحتلال الإسرائيلي شن عملية عسكرية واسعة النطاق في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة، إذ بدأ العملية العسكرية التي أطلق عليها اسم "الحديقة والمنزل" بشن غارات جوية استهدفت منازل ومناطق متفرقة في المدينة ومخيمها، بالتزامن من اقتحام بري بالآليات والجرافات العسكرية.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة، ارتقاء 8 شهداء برصاص قوات الاحتلال في عدوانها المستمر على جنين، إضافة إلى شهيد في رام الله والبيرة؛ ما يرفع حصيلة شهداء اليوم لـ9 إضافة إلى 50 جريحاً بينهم 10 بحالة الخطر.

فيما أعلنت فصائل المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس كتيبة جنين عن تمكن مجاهديها من التصدي للعدوان الإسرائيلي بصليات مكثفة من الرصاص والعبوات الناسفة ما أوقع عدد من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح واعطاب عدد من الآليات العسكرية.

مواجهات في غزة دعما واسنادا لجنين.jpg


مواجهات على حدود غزة دعما واسنادا لجنين.jpg


ملكة مواجهات في غزة دعما واسنادا لجنين.jpg


ملكة .. مواجهات في غزة دعما واسنادا لجنين.jpg
 

مظاهرات حاشدة على حدود غزة 1.jpg


مظاهرات حاشدة على حدود غزة 2.jpg


مظاهرات حاشدة على حدود غزة 3.jpg


مظاهرات حاشدة على حدود غزة.jpg