غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

النيل من جنين محاولة يائسة فاشلة

"الاتحاد الإسلامي" يدعو لوحدة الميدان وانخراط أبناء شعبنا كافة في معركة "بأس جنين"

معركة جنين - قصف جنين - باس جنين.jpg
شمس نيوز - غزة

دعا الاتحاد الاسلامي في النقابات المهنية، جميع أبناء شعبنا ممن يحمل السلاح لا سيما أبناء الأجهزة الأمنية في السلطة الفلسطينية للانخراط في معركة بأس جنين للدفاع عن أبناء شعبنا في مدينة جنين ومخيمها.

وأوضح الاتحاد الإسلامي في بيان له وصل شمس نيوز نسخة عنه مساء الاثنين، أن مخيم جنين منذ بداية الثورة الفلسطينية كان ولا يزال مصدر إلهام لكل المناضلين والأحرار وهو محل فخر الشعب الفلسطيني بأكمله.

وأكد الاتحاد بأن محاولات العدو الإسرائيلي المتكررة للنيل من مقاومة مخيم جنين هي محاولات يائسة وفاشلة، وكلما اقترب العدو من المخيم فاجأه الأبطال بمزيد من الصمود والتحدي.

وجاء في البيان: "نقف اجلالاً وفخراً وإكباراً أمام تلك البطولات التي تقف بصلابة لتواجه أعتى كيان احتلالي مجرم عرفته المنطقة دونما أي تردد وبإمكانيات لا يمكن مقارنتها بإمكانيات الكيان الصهيوني الفاشي"

ووجه الاتحاد الإسلامي التحية لأبطال كتيبة جنين لسرايا القدس وكافة أذرع المقاومة الذين يتصدون للدفاع عن أبناء شعبنا في مخيم جنين.

وأهاب الاتحاد الاسلامي بكل قطاعات شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج بمؤازرة شعبنا في مخيم جنين، موجهًا نداءً عاجلًا لكل النقابات المهنية والعمالية المحلية والعربية والدولية بضرورة القيام بواجباتها الوطنية والإنسانية وإعلاء أصواتها تجاه ما يجري من جرائم يمارسها العدو الصهيوني وعلى الهواء مباشرة ضد أهلنا في مخيم جنين.

وتابع الاتحاد الاسلامي في بيانه: "كما عوّدنا مخيم الأبطال، العموري وطوالبة والحصري وقافلة العز لا تتوقف، أنه سيخرج بعد هذا العدوان أقوى وأكثر إلهاماً"، لافتًا إلى أن وحدة الساحات وسيف القدس وثأر الأحرار وبأس الأحرار وبأس جنين، هي معارك تؤسس للمعركة الكبيرة التي سيتلاشى فيها هذا الاحتلال ويعود من حيث أتى، حينها فقط يمكن لكافة دول المنطقة أن تتنفس الحرية والسلام".

وأضاف بيان الاتحاد: "إن دماء الشهداء والجرحى التي تنزف الآن في مخيم جنين ستكون منارة لكل الرافضين للعيش تحت الاحتلال.

وفيما يتعلق بمحور المقاومة جاء في بيان الاتحاد: "كما عوّدتنا المقاومة في كل الساحات بأنها لن تترك هامشاً للعدو لاستباحة دماء شعبنا في المخيم، ونثق بأنها ستكون الدرع الحامي له ولكافة أبناء شعبنا الفلسطيني، والمعركة مع هذا العدو المجرم مفتوحة منذ أن وطأت أقدامه أرض فلسطين".

وأشار إلى أن الوحدة الميدانية لقتال العدو هي ذروة سنام الوحدة الوطنية الفلسطينية، والكل الفلسطيني مطالب في هذه الأوقات لمغادرة الخلافات السياسية للتوحد في الميدان من أجل صد العدوان"

وفي ختام البيان قدم الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية خالص التعزية والمواساة لشهداء شعبنا الفلسطيني في جنين، سائلين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم ذويهم وأحبابهم ورفاق دربهم الصبر على فراقهم، كما وندعو الله الشفاء العاجل للجرحى.