غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مليئة بالقوة والتحدي

بالفيديو رسالة صوتية من قلب معركة "بأس جنين": لن نستسلم والمعنويات عالية

معركة جنين - قصف جنين - معركة باس جنين.jpg
شمس نيوز - خاص

لم تكن رسالة عادية مطلقًا، فقد خرجت من تحت الركام؛ لتضيء الطريق وترفع المعنويات، يقول أحد الأبطال من قلب المعركة: "ثابتون إن شاء الله حتى آخر نفس"، سُجلت تلك الكلمات وسط إطلاق نار كثيف ودخان يتصاعد من بين المقاتلين الأبطال، كانت لحظات عز وفخر وعزمة وإصرار.

رسالة صوتية سُربت من قلب معركة "بأس جنين" التي يتصدى فيها المقاتلين الأبطال في مدينة جنين ومخيمها لعدوانِ إسرائيلي إرهابي ضد المدنيين والآمنين في بيوتهم، فقد سُربت تلك الرسالة أثناء عملية طرد قوات الاحتلال للعائلات الفلسطينية من منازلهم في محيط مخيم جنين ليتسنى لهم قصف المجاهدين الأبطال.

رسالة مليئة بالعزيمة والتحدي إذ قال صاحبها: "السلام عليكم، شباب نحن أخوتكم المجاهدين من مخيم جنين ثابتون إن شاء الله حتى آخر نفس، بايعنا الله والرسول على الجهاد حتى الاستشهاد".

كلماته كانت كفيلة ليقاطعها المقاتلين من حوله، إذ صدحت حناجرهم بالتكبير والتهليل تأكيدًا على كلام رفيقهم في الجهاد والمقاومة ومبايعة الله عز وجل ورسوله النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالنصر والاستشهاد في سبيل مواجهة الاحتلال وطرده وتحرير مقدساتنا الإسلامية.

عاد المجاهد بصوته القوي ليمنح أبناء جنين ومخيمها وأبناء المقاومة الفلسطينية في الساحات كافة: "نطمئنكم المعنويات عالية وإن شاء الله القتال حتى آخر نفس".

رسالة صوتية مسربة من قلب مخيم جنين للمقاومين تحمل 1000 رسالة للعدو الإسرائيلي بأن المقاومة ما زالت بخير وما زالت تملك القوة والإرادة والتحدي والصمود في مواجهة آلة القتل والبطش الإسرائيلية حتى الرمق الأخير.

يُشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن عملية عسكرية واسعة النطاق في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة، إذ بدأ العملية العسكرية التي أطلق عليها اسم "الحديقة والمنزل" بشن غارات جوية استهدفت منازل ومناطق متفرقة في المدينة ومخيمها، بالتزامن من اقتحام بري بالآليات والجرافات العسكرية.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة، ارتقاء 8 شهداء برصاص قوات الاحتلال في عدوانها المستمر على جنين، إضافة إلى شهيد في رام الله والبيرة؛ ما يرفع حصيلة شهداء اليوم لـ9 إضافة إلى نحو 100 جريح بينهم 10 بحالة الخطر.

فيما أعلنت فصائل المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس كتيبة جنين عن تمكن مجاهديها من التصدي للعدوان الإسرائيلي بصليات مكثفة من الرصاص والعبوات الناسفة ما أوقع عدد من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح واعطاب عدد من الآليات العسكرية.