غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سرايا القدس: الوحدة الخاصة في كتيبة جنين نفذت هجوماً خلف خطوط قوات الاحتلال وأمطرتهم بالرصاص

سرايا القدس - كتيبة جنين.jfif
شمس نيوز - جنين

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن مجاهديها في كتيبة جنين، تمكنوا من تنفيذ هجوم خلف خطوط قوات الاحتلال المتوغلة على محور الدمج، وإمطارها بصليات كثيفة من الرصاص بشكل مباشر.

وقالت الكتيبة، في بيان مقتضب، مساء اليوم: "في عملية معقدة كتب الله لها التوفيق والنجاح، تمكنت الوحدة الخاصة من تنفيذ هجوم خلف خطوط قوات الاحتلال المتوغلة على محور الدمج، وإمطارها بصليات كثيفة من الرصاص بشكل مباشر، وتمكن مجاهدونا من العودة لقواعدهم بسلام"

وبثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم، رسالة مصورة، تؤكد فيها جاهزية مجاهديها في كتيبة جنين واستبسالهم في صد عدوان الاحتلال، واستمرارها في المقاومة والدفاع عن مخيم جنين.

وحملت الرسالة عنوان: "قدراتنا بخير، ولدينا مزيد"، والتي ظهر فيها بعضاً من قدرات وحدة الهندسة التابعة للكتيبة، والعبوات الناسفة، التي استهدفت قوات الاحتلال وحققت إصابات مباشرة.

يُشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن عملية عسكرية واسعة النطاق في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة، إذ بدأ العملية العسكرية التي أطلق عليها اسم "الحديقة والمنزل" بشن غارات جوية استهدفت منازل ومناطق متفرقة في المدينة ومخيمها، بالتزامن من اقتحام بري بالآليات والجرافات العسكرية.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة، ارتقاء 10 شهداء برصاص قوات الاحتلال في عدوانها المستمر على جنين، إضافة إلى 100 جريح بينهم 20 بحالة الخطر.

فيما أعلنت فصائل المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس كتيبة جنين عن تمكن مجاهديها من التصدي للعدوان الإسرائيلي بصليات مكثفة من الرصاص والعبوات الناسفة ما أوقع عدد من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح واعطاب عدد من الآليات العسكرية.