غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي البطش يشيد بعملية "تل أبيب" البطولية ويؤكد أن العدو سيفشل في جنين

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش ..jfif
شمس نيوز - غزة

أكد عضـو المكـتـب السيـاسـي لحـركـة الجـهـاد الإسلامـي فـي فلسطيـن أ. خـالـد البطـش، أن العدوان على جنين لن ينجح في كسر ارادة شعبنا الفلسطيني او في القضاء على المقاومة المشتعلة في الضفة الغربية والتي شكلت جنين رافعتها وصخرتها الصلبة بعد تأسيس كتيبة جنين .

وقال القيادي البطش في تصريح له: "إن محاولات حكومة نتنياهو المتطرفة الهروب من ازمتها الداخلية و نقلها إلى شوارع مدينة ومخيم جنين لن تفلح، ولن يسهم هذا الاجتياح في خروج حكومة الاحتلال من مأزقها الداخلي ، ولن تسهم هذه الحملة العسكرية المسعورة في كسر شوكة المقاومة وستبقي جنين بكتيبتها ومقاومتها الباسلة من كل الفصائل شوكة في حلق الاحتلال الصهيوني ".

وتوجه بالتحية لأبطال المقاومة في جنين وفي مقدمتهم ابطال كتيبة جنين المظفرة أبطال كمائن" مدرعات النمر" وصائدي طائرات الاستطلاع الصهيونية .

ودعا القيادي البطش شبابنا الثائر لمؤازرة جنين جماهيرياً والتظاهر عند كل المفترقات والضغط على المستوطنين ومشاغلة قوات الاحتلال دعماً لجنين.

كما ودعا أبطال المقاومة المسلحة لتوجيه الضربات النوعية لقوات الاحتلال مستوطنيه في مختلف أرجاء الضفة والعمق الصهيوني وفي هذا السياق نشيد بالعملية البطولية والنوعية التي نفذها مقاوم بطل في "تل أبيب" كرد أولي وطبيعي للمقاومة على ما يجري في جنين .

وشدد على أن العدو سيفشل في تحقيق أهدافه من هذه الهجمة البربرية على جنين، وسيخرج منها يجر اذناب الخزي والعار.

وتابع القيادي البطش: "سيدرك العدو حجم فشل أهدافه من الاجتياح بعد اول عبوة ناسفة تنفجر في قواته، وعند اول رصاصة تنطلق من المقاومة بعد انتهاء اجتياحه الهمجي على جنين" .