غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي البطش: مجاهدونا أصبحوا يؤرقون المحتل في جنين وكافة الساحات

القيادي خالد البطش
شمس نيوز -غزة

أكد عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، أن الحركة والمقاومة تقوم بدورها بدعم و إسناد المقاومة وابطال سرايا القدس وكتيبة جنين.

وبين القيادي في الجهاد أن المقاومة على سيف السرايا يطال الاحتلال في كل الساحات "السيف المشرع في جنين هو سيف الأحرار في غزة وأن الاحرار في غزة والضفة والقدس يقاتلون بسيف سرايا القدس المظفرة، والمقاومة هي الطريق لاستعادة الحقوق"

وتطرق القيادي البطش إلى الأثر الذي أحدثته كتيبة جنين وبسالتها " منذ انطلاقة سرايا القدس وكتيبتها المباركة بعد سنوات من غياب الفعل المقاوم لسنوات طويلة  كانت هذه الانطلاقة باعثة للأمل في نفوس المجاهدين" مضيفًا أن سرايا القدس اصبحت تؤرق العدو في جنين.

وشدد عضو المكتب السياسي للجخاد على أن المجاهدين في كل الميادين لا زالوا على عهد ذات الطريق " الذين حملوا عهد المؤسس فتحي الشقاقي ورمضان شلح يحملون اليوم امانة الدم والشهادة  لأمينهم المجاهد ابو طارق النخالة وسيف الجهاد المجاهد ابو محمد العجوري".

وبين أن  ما يحدث اليوم من جرائم ومجازر بحق جنين من أجل ثني حالة الجهاد والدفاع عن الشعب وكرامته حيث قال " محاولة لإزاحة كتيبة جنين وسائر كتائب المقاومة في الضفة من طريق حسم الصراع في الضفة الغربية وجعلها دولة للمستوطنين لكنها ستفشل".