غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي المدلل: لقد سطّر مجاهدو جنين ملحمةً حقيقيةً في مواجهة الاحتلال المدجج بكل أنواع الأسلحة

أحمد المدلل.jpeg
شمس نيوز - دمشق

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. أحمد المدلل: "الاحتلال الصهيوني يعتقد أنه يستطيع اجتثاث المقاومة، التي تتصاعد بشكل كبير في جنين، وأهم عناوينها كتيبة جنين، التي تخوض اشتباكات مستمرة ويومية مع الاحتلال، وشكلت حالة استنزاف للجيش الصهيوني".

وأضاف المدلل في تصريح له "يعتقد الاحتلال واهماً أنه سوف يفرق بين المقاومة وحاضنتها الشعبية بالدمار والقتل وهدم المنازل وتفجيرها وتخريب البنية التحتية والطرق".

وتابع "لقد سطّر المجاهدون ملحمةً حقيقيةً في مواجهة الاحتلال المدجج بكل أنواع الأسلحة، واستخدم الطائرات والصواريخ وأرتالاً من الدبابات واهماً بأنه يستطيع اجتثاث المقاومة، لكن هناك استبسال من كتيبة جنين والمقاومة في الدفاع عن المخيم والشعب الفلسطيني، والتأكيد بأن جنين عصية على الانكسار وستبقى عنوانا للجهاد والمقاومة".

وأردف المدلل "لقد أصبحت المقاومة ثقافةً لدى الفلسطيني الرافض للاحتلال، الكل الفلسطيني يقاوم، ولن تتوقف المقاومة، ويستخدم الفلسطيني كل ما لديه من إمكانيات بالدهس والطعن والرصاص والعبوات الناسفة وبالصاروخ والحجر كي يذود عن أرضه ومقدسات الأمة".

وأكمل المدلل "لقد انتصرت جنين ولم يحقق الاحتلال أياً من أهدافه، وها هي المقاومة مستمرة، ولم يكن بنك أهداف الاحتلال إلا البيوت الآمنة والأطفال والنساء والحجر والشجر"، مشيرًا إلى أن جنين تاريخياً منذ ثورة الشيخ عز الدين القسام وإلى هذه اللحظة، هي عنوان الثورة والمقاومة.