غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الرابطة الإسلامية تعقد لقاء وطني في رفح

الرابطة الإسلامية تعقد لقاء وطني في رفح 4.jpg
شمس نيوز - غزة

عقدت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عصر اليوم لقاء وطني بعنوان ( جنين يا ثورة )في مكتبها وسط إقليم رفح .

حضر اللقاء أمين سر الرابطة طالبات الأستاذة آية الرقب، مسؤولة ملف الإعلام في الرابطة الأستاذة وفاء الخواجا، مسؤولة الرابطة برفح أ. أسماء الواوي ،الأخوات في الإطار النسوي و جمعية اقرأ الخيرية ولفيف من كوادر ومنتسبات الرابطة الإسلامية

بيّن ضيف اللقاء الأستاذ سامي أبو غالي مكانة جنين الجهادية في التصدي لعدوان وأطماع الغزاة على مر السنين ،مبرقا بتحية إجلال وإكبار لثوارها أحفاد عزالدين القسام ومحمود طوالبة.

وتحدث أبو غالي عن عنفوان أهل جنين في التصدي للعدوان الصهيوني خلال معركة بأس جنين الأخيرة، ودور الحاضنة الشعبية في الالتفاف حول خيار المقاومة واحتضان شباب الكتيبة؛ مترحماً على الشهداء وداعياً للمقاومين بالنصر والتمكين.

وأجاب أبو غالي قائلا : لماذا اقتحام جنين بالذات؟! لأن جنين شرارة الثورة الفلسطينية، بؤرة العمل الجهادي وهذا ما يؤيده كتاب الوعي والثورة للدكتور سميح حمودة الذي يتحدث فيه عن نضال وتضحيات أهل جنين وتبني جيل الصحوة فيها لنهج المقاومة معركةً تلو المعركة.

واختتم اللقاء بتكريم الفائزات في المسابقات الطلابية وسط أجواء الشكر والامتنان للرابطة على فعالياتها التي تزرع الوعي والثقافة في الجيل الشاب.