غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

#المولد_الرابع.. حملة تعكس واقع الكهرباء الصعب على المواطنين في قطاع غزة

شركة كهرباء غزة
شمس نيوز - خاص

أطلق نشطاء، الليلة الماضية حملة إلكترونية للتغريد على هاشتاج المولد الرابع، احتجاجًا على استمرار أزمة التيار الكهربائي في قطاع غزة.

وحظيت الحملة بتفاعل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك مئات المواطنين بتغريدات تعكس المأساة التي يعيشونها نتيجة انقطاع التيار الكهربائي المستمر.

في هذه التغريدات، عبّر المواطنون عن استيائهم وانزعاجهم الشديدين إزاء استمرار انقطاع التيار الكهربائي، على الرغم من تأكيد شركة توزيع الكهرباء على تشغيل المولد الرابع لتخفيف معاناة المواطنين.

ازدادت أهمية الحملة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، مما زاد من معاناة الناس الذين يعانون من انقطاع الكهرباء نتيجة الأوضاع المعيشية المتردية التي يعيشونها منذ 16 عامًا.

واحتل وسم #المولد_الرابع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد دعوات نشطاء ومؤثرين فلسطينيين لجذب انتباه العالم إلى أزمة الكهرباء في قطاع غزة.

أحد النشطاء، الشاب ياسر عاطف، كتب على صفحته في فيسبوك قائلاً: "أعتقد أنهم ناوِيين تشغيل المولد الرابع بسبب استياء الناس من أزمة الكهرباء المستمرة منذ عقود، ويريدون تهدئة غضبهم".

وأضاف: "أطلق النشطاء الآخرون الذين يظهرون أنفسهم معارضين للنظام مطالب بتشغيل المولد الرابع، وتجاوبوا معهم وشاركوا في الحملة، ومن المحتمل أن يستجيبوا ويشغلوا المولد الرابع. ويعتقد النشطاء أنهم حققوا إنجازًا".

وأكمل قائلاً: "ليس مطلبنا فقط تشغيل المولد الرابع، بل نحن نطالب بحل أزمة الكهرباء ووقف استغلالها كوسيلة لجمع المال والتبرعات، لقد استمرت أزمة الكهرباء لعقود، وهذا يكفي. الجميع يعلم أن أزمة الكهرباء مفتعلة لجلب المزيد من الأموال والتبرعات، ويكفي استمرارها".

وختم قائلاً: "كفى، واتقوا ربكم في التعامل مع الناس والعباد".

المولد الرابع (2).png

WhatsApp Image 2023-07-16 at 09.50.18.jpeg
 


المولد الرابع (6).jpeg
المولد الرابع (1).png


المولد الرابع (5).jpeg


المولد الرابع (4).jpeg
المولد الرابع (3).jpeg


المولد الرابع (2).jpeg


المولد الرابع (1).jpeg


المولد الرابع (9).jpeg


المولد الرابع (7).jpeg


المولد الرابع (8).jpeg

 

المولد الرابع