غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

التردد الجديد قناة الفجر الجزائرية 2023

قناة الفجر الجزائرية.jpg
شمس نيوز

التردد الجديد قناة الفجر الجزائرية 2023، تستحوذ قناة الفجر الجزائرية، التي تبث بتردد جديد في عام 2023، على اهتمام شريحة كبيرة من الناس، حيث تقدم العديد من البرامج والمسلسلات التي تثير اهتمام الجماهير. تعود أهمية القناة إلى عرضها المسلسل التركي الشهير "قيامة عثمان"، الذي يتابعه ملايين الأشخاص حول العالم، حيث يتناول التاريخ العظيم لمؤسس الدولة العثمانية، عثمان بن أرطغرل. وبسبب هذا الإقبال المتزايد، ازدادت نسبة البحث عن تردد القناة في الأيام الأخيرة.

ونحن في "وكالة شمس نيوز الإخبارية"، نحرص على توفير تردد قناة الفجر الجزائرية الرياضية، وسنقوم بتحديثه في حالة حدوث أي تغييرات، نظرًا للطلب المتزايد على البحث عن التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية عام 2023. تعتبر القناة واحدة من أشهر القنوات في الجزائر والوطن العربي، وتتميز بعرض عدد من المسلسلات التركية المعروفة.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

تمتاز قناة الفجر الجزائرية في عام 2023 بمتابعة الملايين حول العالم، وخاصة في العالم العربي، بسبب المحتوى المفيد الذي تقدمه. وتتميز القناة حقًا بأنها تبث محتواها بشكل مستمر ومنتظم دون انقطاع، وبأعلى جودة وبدون أي تشويش، حيث تقدم الصورة والصوت بأعلى جودة ممكنة.

أما بالنسبة للتردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية في عام 2023، فإليك الترددات على الأقمار الصناعية المختلفة:

على النايل سات:

التردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.

اتجاه الاستقطاب: الاتجاه الأفقي.

على عرب سات:

التردد: 10865.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اتجاه الاستقطاب: الاتجاه الأفقي.