غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عرسٌ فلسطينيٌ بامتياز

د. المدلل للطلبة الناجحين بالثانوية: بنجاحكم انتصرت إرادة شعبنا في ميدان الوعي والمعرفة كما انتصرت مقاومتنا

أحمد المدلل.jpeg
شمس نيوز - خاص

هنأ عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، رئيس الدائرة التعليمية فيها، د. أحمد المدلل، جموع الطلبة الناجحين والمتفوقين في اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 – 2023.

وقال د. المدلل لـ"شمس نيوز": "بكل آيات الفخر والاعتزاز أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 – 2023 بنجاحهم وتفوقهم الذي نباهي به الأمم".

وأضاف "بهذا النجاح انتصرت إرادة شعبنا في ميدان الوعي والمعرفة، كما انتصرت مقاومتنا في ميادين القتال على الاحتلال الصهيوني في غزة وجنين".

وشدد المدلل على أن نجاح الطلبة بمثابة عرس فلسطيني بامتياز يزرع الفرح في قلوبنا جميعا، ويزيل الكآبة التي يحاول الاحتلال أن ينشرها على وجه شعبنا بجرائمه، التي لم تتوقف بالقتل والدمار والاعتقالات والحصار والتجويع.

وتابع موجهًا رسالته للطلبة الناجحين والمتفوقين "أنتم الطلقة التي تخترق قلوب أعداءنا، تقهرهم وتدمر أحلامهم، فهنيئا لكم ولوالديكم ولمعلميكم وإدارات مدارسكم هذا النجاح المشرّف".

وأردف المدلل "رفعتم رؤوسنا عالية، وحققتم ما تصبو له أنفسكم ذلك النجاح الذي تستحقونه بعد التعب والجد والسهر والاجتهاد في طلب العلم، فقد كنتم على قدر المسؤولية وكنتم محل الثقة التي منحها لكم آباؤكم وأمهاتكم".

وزاد في رسالته للطلبة: "حققتم تميزا ملحوظا، وتكللت جهودكم الدؤوبة على مدار العام بالنجاح والتفوق رغم التحديات والحصار والصعوبات والآلام التي يعاني منها أفراد شعبنا"

وختم د. المدلل "من الأعماق أبعث لكم برسالة تهنئةٍ مفعمةً بالمحبة والاعتزاز، والدعاء لكم بمستقبل باهر تحققون فيه أحلامكم، وتلبون فيه آمال شعبنا، فأنتم سند هذه الأمة ومستقبلها المشرق، وهذه البداية لمشوار آخر مع الجامعة، وكل الأماني لكم بمزيد من التقدم والازدهار".