غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بداية الطريق للتميز والإبداع والتألق

القيادي حميد: نجاح طلبة الثانوية العامة رسالة تحدٍ للاحتلال ومخططاته الاستعمارية

عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي محمد حميد.jfif
شمس نيوز - غزة

وجه عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد حميد، يوم أمس، رسالة للناجحين في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023.

وقال حميد في تصريحات صحفية: "رسالتي لطلابنا وطالباتنا فرسان الثانوية العامة أن هذه المرحلة على أهميتها لا ينبغي إلا أن تكون بداية المسير الطويل نحو التميز والتخصص والتألق والإبداع الذي سيجعلكم لا محالة أحد طلائع شعبنا الفلسطيني المقاوم في مواجهة الاحتلال وتحرير فلسطيني".

وذكر حميد أن الاحتلال الصهيوني وخلال العام الدراسي قد أكمل سلسلة من الأعمال الإجرامية المعتاد عليها، ما بين تنكيل بأبناء شعبنا الفلسطيني بالضفة وقتل لهم وأسر وبين معارك غاشمة يشنها على أهلنا ومجاهدينا في القطاع، ولا ريب أن هذه الظروف قد ألقت بظلالها على المسيرة التعليمية.

وأكد حميد أن النجاح الباهر الذي حققه الطلبة الفلسطينيين قد حمل رسالة تحدٍ للاحتلال الإسرائيلي الذي راهن على كي الوعي الفلسطيني وإفشال الشباب الفلسطيني لتقول له أن الفلسطينيين لا يزالون أحياءً وسيفشلون كافة مخططاتكم الاستعمارية والإرهابية.

وشدد حميد على أن الأجيال الفلسطينية المتعاقبة شاركت بمسؤولية في طريق التحرير الطويلة، وأن الجيل الفلسطيني الصاعد سيكون بإذن الله مشاركاً بكل جهد في إكمال هذه المسيرة المعبدة بالدماء والتضحيات والمقاومة.

وتابع عضو المكتب السياسي للجهاد الإسلامي:" الجيل الفلسطيني سيكون حاضراً بسلاحه وبقلمه وبكراسه وبدمه في مواجهة المشروع الصهيوني الاستعماري الغاشم".