غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو والصور

رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو والصور.JPG
شمس نيوز - غزة

رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو والصور، نشرت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة صباح اليوم السبت (22 يوليو 2023)، توضيحًا بخصوص رابط تحديث المستفيدين من المنحة القطرية .

ويشهد الموقع الذي نشرته وزارة التنمية الاجتماعية ضغطًا كبيرًا ما يشكل ضغطًا على الشبكة ليواجه المستفيدين صعوبة في فتح الرابط إذ نوهت الوزارة إلى ضرورة عدم التعامل مع أي رابط غير المنشور عبر صفحة وزارة التنمية الاجتماعية، مشيرة إلى أن جميع ما ينشر من روابط أخرى فهي روابط وهمية .

ونلفت انتباه القراء إلى انه يمكن للراغبين في تحديث بينات المنحة القطرية 2023 من خلال الدخول إلى الرابط الإلكتروني

اضغط هنا

 

رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو.png
 

وكان السفير  محمد العمادي  ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أكد أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف منحة المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم الأحد الموافق 23 يوليو.

وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

كما وكشفت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ظهر الأربعاء 19 يوليو / تموز 2023، الآليات الجديدة لصرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة والمتعففة في القطاع.

 

آلية المستفيدين من المنحة القطرية 2023

 

رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو والصور.jpeg
 

وأوضحت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أنه منذ أن بدأ العمل بالمنحة القطرية في العام 2018-2019  تم اعتماد 169 ألف ومع مرور الزمن تقلص هذا العدد ليصل إلى 96 ألف بعد استثناء كلاً من:

- تصاريح العمال في الداخل المحتل.

- حالات الوفاة.

- مخالفة المعايير الخاصة بالمنحة القطرية مثال: (مطلقة تزوجت – مواطن حصل على وظيفة الخ..)

- منتفعي الشؤون.

- موقوف أمم متحدة.

وأوضحت أنه خلال الشهور الفائتة كان يتم استكمال كشف المنحة القطرية من حالات منتفعي الشؤون المعتمدة حسب معيار عدد مرات الاستفادة.

رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو والصور

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالتنا التي كانت بعنوان: رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو والصور ونتمنى للجميع الاستفادة من المنحة.

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 ( اضغط هنا)

 

رابط سريع.. تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 بالفيديو والصور.JPG