غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فجرت العديد من العبوات الناسفة

سرايا القدس تتصدى لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم نور شمس في طولكرم

صور كتيبة طولكرم في الضفة المحتلة.jpg
شمس نيوز - رام الله

أكدت سرايا القدس، أن مجاهديها في كتيبة طولكرم خاضوا، فجر اليوم الاثنين، اشتباكات عنيفة مع قوات وآليات الاحتلال التي اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة من الآليات والمدرعات العسكرية وأحكمت حصارها حول المخيم.

وقالت السرايا في بيان لها: "إن معية الله وتمكينه لجندنا الميامين الذين تمكنوا من التصدي لقوات وآليات الاحتلال بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة على أكثر من محور، محققين الإصابات المباشرة في صفوف العدو كما نفذوا عدد من الكمائن التي سيكشف عنها لاحقاً".

وأضافت "خاض مجاهدونا اشتباكات عنيفة على عدد من المحاور في (حارة المسلخ - مدخل المخيم -المديرية - جبل النصر- المنشية) حيث نفذ مجاهدونا العديد من عمليات إطلاق النار المباشرة وتفجير العبوات الناسفة من نوع (سيف 1) في آليات الاحتلال بشكل مباشر وإعطاب عدد منها".

وتابعت السرايا "بفضل الله وعونه وتمكينه وقوة وعزم مجاهدينا في الميدان خرج الاحتلال يجر أذيال الخيبة دون أن يحقق أي من أهداف هذا العدوان الغادر سوى الدمار في الشوارع والبنية التحتية للمخيم وتخريب، وتدمير المنازل بشكل مباشر ومتعمد على رؤوس المدنيين".

وأكملت "يا أهلنا في طولكرم ومخيمنا الصامد مخيم نور شمس، حفظكم الله لنا وأدامكم لنا عزاً وسنداً ودرعاً وسيفاً للمجاهدين، وإننا نجدد لكم العهد والوعد والوفاء أننا لن نتوانى في الدفاع عن مدينتنا ومخيمنا الصامد مهما كلفنا ذلك من ثمن".