غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الدعليس للجنة التحقيق في وفاة أبو قوطة: استشعروا جسامة المهمة على عاتقكم!

لجنة العمل الحكومي في غزة - إرشيفية
شمس نيوز - غزة

اجتمع رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة، عصام الدعليس، مساء اليوم الخميس، مع لجنة التحقيق في وفاة شادي أبو قوطة، والتي يرأسها وكيل وزارة العدل.

وقال مسوؤل المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، سلامة معروف، في تصريح صحفي: "اجتمع الدعليس بلجنة التحقيق التي يرأسها وكيل وزارة العدل، داعيا إياها لاستشعار جسامة المهمة الملقاة على عاتقها، ومؤكداً دعمه الكامل لها في سبيل إحقاق الحق وتحديد المسئوليات وسرعة إنجاز أعمالها في المدة المحددة".

وإليكم نص التصريح كما وصل: 

تصريح صحفي:

هاتف رئيس متابعة العمل الحكومي الأستاذ عصام الدعليس ذوي الفقيد شادي أبو قوطة مقدما التعازي بوفاته، داعيا بالرحمة والمغفرة للفقيد والصبر وحسن العزاء لأهله ومحبيه.

ووضع الدعليس العائلة في صورة سير الإجراءات المتخذة بخصوص الواقعة، وأبلغهم بتشكيل لجنة التحقيق، التي باشرت عملها جنبا إلى جنب مع إجراءات النيابة العامة، مؤكدا على وقوف المؤسسة الحكومية أمام مسئولياتها، وصولا لإنفاذ كامل توصيات لجنة التحقيق.

وفي ذات السياق، اجتمع الدعليس بلجنة التحقيق التي يرأسها وكيل وزارة العدل، داعيا إياها لاستشعار جسامة المهمة الملقاة على عاتقها، ومؤكدا دعمه الكامل لها في سبيل إحقاق الحق وتحديد المسئوليات وسرعة إنجاز أعمالها في المدة المحددة.

سلامة معروف

رئيس المكتب الإعلامي الحكومي

27 يوليو 2023م