غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر الزمالك ضد الاتحاد اليوم يوتيوب - رابط مشاهدة مباراة الزمالك مباشرة كورة سيتي

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد.JPG
شمس نيوز -

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك و الاتحاد المنستيري اليوم الجمعة 28/7/2023، يحتضن استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) مباراة قوية تجمع بين الزمالك والاتحاد المنستيري، ضمن فعاليات الأسبوع الأول من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال.

وستنطلق مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

 

وستكون بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية” منقولة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، التي حصلت على حقوق نقل البطولة منذ سنوات في الشرق الأوسط وبعض دول شمال إفريقيا والخليج العربي.

وستنقل مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري على قناة SSC Sport، حيث سيقوم بالاشراف على التعليق الصوتي لهذه الموقعة المعلق الرياضي عبد العزيز الزيد.

 

وسيكون الزمالك متواجد في هذه المجموعة القوية بجانب كل من الخصم الاتحاد المنستيري، والعملاقين السعوديين النصر والشباب.
بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

أن الزمالك قام بقيد الثلاثي حمدي علاء ويوسف أوباما ومحمد زكي في القائمة بشكل رسمي ليصبحوا جاهزين للمشاركة في مباراة الاتحاد المنستيري.

وأشار إلى أن موقف يوسف اوبام لا يزال غامضا رغم قيده في قائمة الزمالك، بسبب عدم وصول البطاقة الدولية حتى الآن، ليصيح جاهزا للمشاركة مع الفريق في حال وصولها.

ويستهل الزمالك مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية) بمواجهة ضد الاتحاد المنستيري التونسي مساء اليوم الجمعة.

ويلتقي الزمالك شقيقه التونسي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر الزمالك ممثل مصر الوحيد في البطولة، بعد اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة، وإقصاء طلائع الجيش من الأدوار التمهيدية.ويلعب الزمالك في مجموعة تضم إلى جانبه الاتحاد المنستيري، والنصر والشباب السعوديين.