غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023.jpg
شمس نيوز - الرياض

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023، تشهد مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال اهتمامًا كبيرًا جدًا في العالم العربي لا سيما في دول الخليج إذ تعد واحدة من أهم البطولات للأندية العربية.

ومن المقرر أن تستأنف اليوم السبت مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد الراحة أمس الجمعة، عقب نهاية مباريات دور المجموعات، وقد تمكنت 8 أندية من التأهل لربع نهائي البطولة.

 

مواجهات ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023 1.jpeg
 

يواجه السد القطري نظيره الشرطة العراقي في أولى مواجهات الدور ربع النهائي، كما يواجه اتحاد جدة نظيره الهلال في اليوم ذاته.

وفي ثاني أيام الدور ربع النهائي، يواجه النصر السعودي نظيره الرجاء المغربي، كما يواجه الشباب السعودي الوحدة الإماراتي.

 

موعد مباراة السد القطري والشرطة العراقي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، نظيره الشرطة العراقي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتأهل نادي السد القطري كأول مجموعته على حساب الهلال السعودي الذي حل وصيفًا، في الوقت الذي تأهل فيه الشرطة العراقي كثاني مجموعته خلف اتحاد جدة صاحب الصدارة.

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023 الان.webp
 

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023

وودعت 8 أندية منافسات البطولة العربية من دور المجموعات، على رأسها نادي الزمالك بعد حلوله ثالثًا في مجموعته بأربعة نقاط، بجانب أندية الترجي والوداد والصفاقسي والاتحاد المنستيري وشباب بلوزداد والكويت الكويتي وأهلي طرابلس، ومعظمها من الأندية العربية في إفريقيا.

إلى هنا قراؤنا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي حملت عنوان: " بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023" ونتمى لكم مشاهدة ممتعة وطيبة.

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشرطة اليوم السبت 5 أغسطس 2023.jpg