غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سلمي: جرائم العدو لن تُضعف المقاومة وحماقاته ستقابل برد قوي

طارق سلمي المتحدث باسم الجهاد الإسلامي
شمس نيوز - غزة

أكد المتحدث باسم حركة  الجهاد الإسلامي طارق سلمي، مساء اليوم الأحد، أن الجريمة التي ارتكبها العدو في جنين هي عدوان على الشعب الفلسطيني بكامله. 

وشدد سلمي، في تصريح صحفي، أن العدو سيدرك عمّا قريب أن حماقاته وإرهابه سيقابل برد قوي من المقاومة، منبِّهاً إلى أن سرايا القدس لا تفرط أبداً بدماء مجاهديها وقادتها. 

وأشار إلى إن المقاومة هي السبيل والنهج الذي يمثل الشعب الفلسطيني، ولن تضعف المقاومة أبداً بفعل جرائم العدو بل ستزداد قوة وعزماً وإصراراً على المضي في القتال والمواجهة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الأحد، اغتالت ثلاثة مقاومين قرب قرية عرابة جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوة خاصة إسرائيلية أطلقت النار مباشر صوب مركبة فلسطينية قرب دوار عرابة جنوب جنين، ثم وقع اشتباك مسلح بالمكان".

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية كانت متمركزة قرب "حاجز دوتان" ما تسبب بأزمة مرورية خانق.

وفي السياق أكدت مصادر في وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي أن قوة خاصة اغتالت ثلاثة مقاومين جنوب جنين كانوا يخططون لعملية إطلاق نار صوب جنود الاحتلال على الحاجز، كما تزعم وسائل إعلام العدو.

وأشارت وسائل إعلام الاحتلال، بأن قوات جيش الاحتلال انسحبت من مكان عملية اغتيال المقاومين الفلسطينيين بعدما سحبت المركبة المستهدفة، لافتة إلى أن قوات الاحتلال احتجزت جثامين الشهداء.