غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو وصور سبب وفاة طرزان الغربية طارق محمد ويكيبيديا

سبب وفاة طرزان الغربية ويكيبيديا.JPG
شمس نيوز -

سبب وفاة طرزان الغربية طارق محمد ويكيبيديا - من هو طارق محمد طرزان الغربية، شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية استمرار حالة من الصدمة والوجيعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب شيوع نبأ وفاة الكابتن طارق محمد صاحب العقد الرابع من عمره والمعروف إعلاميا بطرزان الغربية وصاحب ألعاب القوى الخارقة وكان سبب الوفاة  إثر تناول جرعة منشطات تسببت في وفاته جراء أزمة قلبية مفاجئة. 

من هو الكابتن طارق محمد  ويكيبيديا.JPG
 

 

 

 

الجدير بالذكر أن البطل الرياضي الراحل كان يتمتع بمحبة الآلاف من الشباب في أعمار سنية ما بين 12 و35 سنة كونه المسئول الأول عن تدريبهم وتأهيلهم رياضيا .

من هو طرزان الغربية طارق محمد.JPG
 

كما نعاه زملاؤه عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك ودعوا له بالرحمة والمغفرة.

من هو طرزان الغربية طارق محمد ويكيبيديا

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، حالة من الحزن، عقب وفاة طارق محمد المعروف إعلاميا بطرزان الغربية، وصاحب ألعاب القوى الخارقة، إثر تناول جرعة منشطات تسببت في وفاته جراء أزمة قلبية مفاجئة.

وكان البطل الرياضي تمكن من سحب أكثر من سيارة تريلا في تجربة لمواكبة ألعاب القوى الخارقة، فضلا عن تمكن من سحب أكثر من 15 سيارة ملاكي بمنطقة المرشحة بطنطا.

سبب وفاة طرزان الغربية ويكيبيديا.JPG

سبب وفاة  سند جلال الإيداء

تصدر وسم سند جلال الإيداء محركات البحث في المملكة العربية السعودية، بعد أن توفي في حادث مروع بمنطقة حائل، وسط دعوات الكثير من المواطنين له بالرحمة والمغفرة.

اخترنا لكم : عاجل فيديو وفاة الفنانة ياسمين أيمن حادث سير

فيديو حادث سير سند جلال الايداء - من هو سند جلال الإيداء ويكيبيديا

سبب وفاة طرزان الغربية طارق محمد ويكيبيديا - من هو طارق محمد طرزان الغربية

ومن ناحية أخرى فقد تسببت وفاة الشاب “سند جلال الإيداء ” في حالة من الغضب عند الكثير من المواطنين، الذين انتقدوا ما يقوم به بعض الشباب والاستهتار بأرواح الناس من خلال السرعة الجنونية في قيادة السيارات والمراوغة بها في الشوارع، مما يعرض حياة الآخرين للخطر.

سند جلال الإيداء ويكيبيديا.JPG
 

 

حقيقة وفاة سند الإيداء 

ومن جانبه فقد أبدى “حمدان” شقيق الفقيد سند، انزعاجه من قيام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من نشر قصة الحادث، وذلك خوفا على مشاعر أسرته وخاصة الأم، ولكنه أضاف: “بعد أن شاهدنا ردة فعل المواطنين الذين جاءوا لدفنه في مقبرة صبان وترحموا عليه، هونوا علينا هذه المصيبة، وتلك الفاجعة، وليس لنا شيء سوى الصبر واحتساب الأجر، ونطلب من الجميع الدعاء لفقيدنا”.

وقد بين أن “سند” شاب يبلغ من العمر 35 سنة، ويعمل في شرطة حائل، مضيفا إلى أن أخاه ترك إرث كبير من محبة الناس له لما كان يفعله من خير، وهذا الذي لمسناه في كل من جاء للتعزية.

حقيقة وفاة سند الإيداء 

ومن جانبه فقد قال منصور الشمري، صديق الشاب سند، إن “الحادث وقع على كوبري عقدة على الحزام الدائري”، مشيرا إلى أن آخر لقاء بينه وبين سند كان في صلاة الفجر.

سبب وفاة طرزان الغربية طارق محمد ويكيبيديا - من هو طارق محمد طرزان الغربية

تصدر وسم #سند_جلال_الإيداء محركات البحث في المملكة، بعد وفاته في حادث مروع بمنطقة حائل، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة.