غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عائلة العجلة تصدر بيانًا مهمًا بشأن الاعتداء على ابنها

فيديو الاعتداء على شابين بغزة
شمس نيوز - غزة

طالبت عائلة العجلة في الوطن والشتات النائب العام ووزير الداخلية وجهات الاختصاص كافة بسرعة إلقاء القبض على منفذي الاعتداء الوحشي على ابنهم واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم وفق الأصول، محملة المعتدي "طارق سمير جندية" وأبنائه وأشقاءه المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء.

وأكدت عائلة العجلة في بيان لها أن جريمة الاعتداء على ابنهم لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون نتاج تصرف فردي بل هي نتاج عمل جماعي مخطط له وتم فيه توزيع الأدوار ما بين التحريض والتخطيط والرصد والمتابعة ثم التنفيذ وتأمين خطة الانسحاب.

 

نص البيان كاملًا:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان شجب واستنكار وتوضيح للرأي العام

(وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)

 

 

عائلة العجلة في الوطن والشتات تشجب وتستنكر ما تعرض له ابنها المختطف/وسيم ابراهيم العجلة مساء يوم الجمعة الموافق ١١/٨/٢٠٢٣أثناء تواجده على مفترق الشجاعية حيث قام المدعو/طارق سمير جندية وثلة معه مارقة ومشبوهة وخارجة عن عاداتنا وتقاليدنا بالاعتداء على ابننا تحت تهديد السلاح وتصويره مقطع فيديو والتشهير  بذلك على مواقع التواصل الاجتماعي

إننا في عائلة العجلة في الوطن والشتات إذ نستنكر ونستهجن هذا الاعتداء الجبان والآثم والخارج عن الدين والقانون والأخلاق فإننا نؤكد على ما يلي:

1.  تحمل عائلة العجلة المدعو/ طارق سمير جندية وأبنائه وأشقاءه وكل من لف لفيفه المسئولية الكاملة عن هذا العمل الاجرامي.

2.نطالب النائب العام ووزير الداخلية وجهات الاختصاص كافة بسرعة القاء القبض على الجناة المنفذين واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم وفق الأصول.

4. نطالب النائب العام ووزير الداخلية والأجهزة الشرطية بضرورة كشف المحرضين والمساهمين وكل من يقف خلف هؤلاء المنفذين لا سيما أن الواقعة سبقها حالة ترصد قبل ذلك.

5. إن هذه الجريمة لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون نتاج تصرف فردي بل هي نتاج عمل جماعي مخطط له وتم فيه توزيع الأدوار ما بين التحريض والتخطيط والرصد والمتابعة ثم التنفيذ وتأمين خطة الانسحاب.

6. إننا على ثقة كاملة أن هذا الاعتداء الآثم والجبان لن يمر دون محاسبة الفاعلين.

7. إن عائلة العجلة في الوطن والشتات كانت ولا تزال إلى جانب السلم الأهلي والمجتمعي وسيادة القانون، ونقف إلى جانب كافة أجهزة العدالة، ونشد على أيديهم بالضرب من حديد على هذه الفئة المشبوهة.

عائلة العجلة في الوطن والشتات

اليوم /الأحد

الموافق

13\8\2023م

26/محرم/1445ه