غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سرايا القدس في نابلس تعلن تصديها لاقتحام الاحتلال ومستوطنيه لقبر يوسف والمنطقة الشرقية

مقاومة - جنين - نابلس
شمس نيوز - رام الله

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن مجاهديها في كتيبة نابلس، تمكنوا من التصدي لقوات الاحتلال وقطعان مستوطنيه خلال اقتحامهم لمنطقة قبر يوسف فجر اليوم.

وقالت السرايا في بلاغ عسكري إن مجاهديها تمكنوا بعون الله وقوته من استهداف قوات وآليات الاحتلال وقطعان مستوطنيه بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وأوضحت أنهم خاضوا اشتباكات عنيفة ومتفرقة، على أكثر من محور في المنطقة الشرقية، وقبر يوسف، ومحيط مخيم بلاطة، أمطروا خلالها قوات الاحتلال بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص محققين إصابات مباشرة.

وأضافت "كما تمكن مجاهدونا من تفجير عدد من العبوات منها عبوة (نابلسي 1) على أكثر من محور حيث أصابت أهدافها بدقة وأعطبت آلية على شارع عمان".

وتابعت سرايا القدس "خاض مجاهدونا الأبطال في مجموعات بلاطة اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم، وخاضوا اشتباكات عنيفة داخل عدة مناطق داخل المخيم حقق خلالها مجاهدونا اصابات مباشرة في صفوف العدو وفجروا عدد من العبوات الناسفة".

وأكدت أن كتيبة نابلس ومجموعاتها العاملة، مصرون على مواصلة درب الجهاد والاستشهاد والتصدي لقوات الاحتلال الغاشم والرد على أي عدوان يستهدف أهلنا في نابلس ومخيماتها.

وجددت السريا عهدها واعتزازها بمجاهديها الأشاوس الذين يسطرون أروع الملاحم ويذلون هذا العدو المجرم بكل بسالة وصمود.

وأكملت "ستبقى سرايا القدس - كتيبة نابلس تقارع هذا المحتل في كافة الميادين، ماضيين على درب شهدائنا القادة الذين سبقونا إلى الجنان".