غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قنوات SSC sport السعودية الرياضية 2023

تردد قنوات SSC sport السعودية الرياضية 2023
شمس نيوز

تردد قنوات SSC sport السعودية الرياضية 2023، استقبلوا ترددات قنوات SSC الرياضية السعودية على موقع "شمس نيوز"، حيث يُقدم لكم فريقنا قائمة بترددات قناة اس اس سي سبورت الخاصة بعام 2023 متابعي الأحداث الرياضية يواجهون حاليًا ارتفاعًا في البحث عن القنوات الرياضية التي تبث المباريات المهمة والعالمية، وتتميز بجودة عرض متفردة وصوت واضح، ولهذا السبب، قررنا في فريقنا توفير مجموعة متنوعة من ترددات قنوات SSC الرياضية على مختلف الأقمار الصناعية مثل نايل سات وعرب سات وبدر سات.

إليكم نبذة عن قنوات SSC الرياضية: قنوات SSC الرياضية تتبع لشركة Saudi Sports Company، وهي تضم مجموعة من القنوات الرياضية التي تغطي مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم. تشمل تلك الأحداث البطولات المحلية مثل دوري الابطال السعودي وكأس الملك، إلى جانب البطولات العالمية ككأس دوري أبطال أوروبا وألعاب الأولمبياد وكأس العالم لكرة القدم. تتنوع المحتويات الرياضية المعروضة على القنوات بما يشمل السباحة، كرة القدم، كرة السلة، التنس، الفروسية ورياضات القوى والقتالية.

تردد قنوات SSC sport السعودية الرياضية 2023

تردد قنوات SSC الرياضية على عرب سات:

نوع القمر الصناعي: عرب سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 11747

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

الاستقطاب: عمودي

تردد قنوات SSC الرياضية على نايل سات:

نوع القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 12523

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

الاستقطاب: عمودي

تردد قنوات SSC الرياضية على بدر سات:

نوع القمر الصناعي: بدر سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 12418

معامل تصحيح الخطأ: 2/3 أو 3/4

الاستقطاب: أفقي

إن تلك الترددات ستمكن عشاق الرياضة من متابعة مبارياتهم المفضلة والتمتع بتحليلات رياضية مميزة ولقاءات حصرية مع اللاعبين والمدربين، سواء كنتم تبحثون عن الأحداث المحلية أو العالمية، قنوات SSC الرياضية ستكون وجهتكم المفضلة.