غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رفضًا لاعتقاله.. المجاهد براهمة يواصل إضرابه عن الطعام في سجون السلطة

شمس نيوز - إعلام الضفة

شرع المجاهد محمد براهمة (37 عاماً) من محافظة جنين مساء اليوم، المعتقل السياسي لدى أجهزة السلطة في خوض إضراب مفتوح عن الطعام وذلك بعد تعليق إضرابه الذي استمر 18 يوماً، على خلفية وعود بالافراج عنه. 

وأفادت مصادر عائلية أن المجاهد محمد براهمة بدأ بإضرابه المفتوح عن الطعام والماء اليوم بعد تنصل أجهزة أمن السلطة من الاتفاق المبرم معه، والذي كان بموجبه الإفراج عنه يوم الخميس الماضي. 

في ذات السياق يواصل المجاهد مراد ملايشة (34 عاماً) من جنين، معركة الإضراب عن الطعام في سجون السلطة، رفضًا لمواصلة اعتقاله رغم وجود قرار من المحكمة بالإفراج الفوري عنه، فيما يعاني من تردي أوضاعه الصحية نتيجة ذلك. 

كما تواصل أجهزة أمن السلطة اعتقال ستة من مجاهدي بلدة جبع وهم: عيد محمد حمامرة (28 عاماً)، ومحمد سليم علاونة (41 عاماً)، ومحمد فايز ملايشة (42 عاماً)، ومؤمن عدنان فشافشة (20 عاماً)، وعماد محمد خليلية (25 عاماً)، وخالد أحمد ملايشة، وأحمد عبد اللطيف نواصرة (41 عاماً) من بلدة فحمة بجنين، ويزن مسلماني (24 عامًا) من طوباس. 

يشار إلى أن أجهزة أمن السلطة تواصل حملتها المسعورة في اعتقال وملاحقة قادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية في جريمة مرفوضة وطنياً وأخلاقياً دون الكشف عن مصيرهم أو الإفراج عنهم.