غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الزمالك يخطف فوزاً قاتلاً من التليفونات بالدوري المصري

القاهرة – شمس نيوز

خطف فريق الزمالك فوزاً قاتلاً على حساب مضيفه تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة قبل نهاية المباراة التي أقيمت في ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في ختام الجولة العشرين للمجموعة الثانية للدوري المصري لكرة القدم.

 

وتقدم التليفونات بهدف مبكر عن طريق وائل فراج في الدقيقة السادسة بينما تعادل أحمد سمير فرج في الدقيقة 15 من تسديدة رائعة ، وتعرض وائل فراج مهاجم التليفونات للطرد في الدقيقة 55 بعد حصوله على الإنذار الثاني ثم سجل البديل يوسف إبراهيم "أوباما" الهدف الثاني في اللحظة الأخيرة.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة محتلاً المركز الرابع بالتساوي مع الإسماعيلي بنفس رصيد الدراويش بينما تجمد رصيد التليفونات إلى 21 نقطة في المركز السابع.

 

الزمالك قدم عرضاً متوسطاً عن طريق مديره الفني أحمد حسام "ميدو" الذي ألقى بكل أوراقه الهجومية للضغط على التليفونات لنيل الهدف المبكر.

 

وكافح التليفونات في المباراة بشكل كبير بقيادة مدربه إيهاب جلال وكاد أن يخطف الفوز في الشوط الثاني عن طريق الثنائي الخطير محمد أشرف ووائل فراج.

 

ورغم الفوز فإن الزمالك لم يقدم الأداء المطلوب خلال المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص برعونة شديدة إلا أن تغييرات مدربه أحمد حسام "ميدو" نجحت في قلب الموازين.

 

واشتعل صراع القمة للتأهل الدورة الحاسمة في تحديد بطل الدوري المصري حيث تعادل الإسماعيلي مع مضيفه حرس الحدود سلبياً، وهي نفس النتيجة التي خرجت بها مواجهة وادي دجلة وطلائع الجيش بالدفاع الجوي، واكتسح الشرطة مضيفه القناة بثلاثية نظيفة، وتعادل بتروجت في آخر دقيقة مع ضيفه المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما بالسويس.

 

بتروجت عزز صدارته بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة بقيادة مدربه مختار مختار وتتبقى له مباراة وحيدة مع الإسماعيلي بينما ارتفع رصيد المصري إلى 22 نقطة بالمركز السادس.

 

سعيد كمال صانع ألعاب بتروجت أنقذ فريقه من الهزيمة بعد أن تعادل في آخر دقيقة وكان المصري متقدماً بهدف عاشور الأدهم.

 

وأكد مجدي عبد العاطي المدرب العام لبتروجت أن فريقه قدم مباراة متوسطة المستوى ولم يعد أمامه سوى انتظار الجولة القادمة بالدوري قبل أن يخوض لقاءه في الجولة الأخيرة مع الإسماعيلي.

 

في المقابل ، شهدت مباراة الحرس والإسماعيلي اشتباكات وأحداث شغب بين لاعبي الفريقين أسفرت عن إشهار البطاقة الحمراء لثلاثة لاعبين في الحرس هم إسلام رمضان ومحمود علاء وعلي الفيل إلى جانب الغاني جون أنطوي مهاجم الدراويش.

 

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 31 نقطة بالمركز الثالث كما ارتفع رصيد الحرس إلى 21 نقطة بالمركز الثامن.

 

وأكد حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي المساعد عقب المباراة أن فريقه افتقد التركيز في إنهاء الهجمات التي سنحت له إلى جانب سوء الحظ الذي وقف أمامه فريقه.

 

وانتقد عبد الحميد بسيوني مدرب الحرس حكم اللقاء أحمد الغندور واعتبره سبباً في توتر المباراة بشكل كبير.

 

في المقابل ، أثار الفوز الساحق للشرطة على القناة بثلاثية ارتياح المدير الفني للشرطة خالد القماش والذي أعرب عن سعادته باستمرار الانتصارات مبدياً ثقته في التأهل للدورة الرباعية.

 

وتقدم الشرطة للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة بينما تأزم موقف القناة بعد أن تجمد رصيده عند 21 نقطة بالمركز التاسع.

 

وسجل ثلاثية الشرطة محمد رأفت وأحمد دويدار من ضربة جزاء وسعيد مراد.

 

وجاء تعادل دجلة مع الطلائع ليشعل الصراع أيضاً في دوامة الهبوط بعد أن رفع دجلة رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الخامس كما رفع الطلائع رصيده إلى 19 نقطة بالمركز قبل الأخير.