غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رافعًا شعار النصر أو الشهادة

القيادي الأخرس يعلن الإضراب عن الطعام لحظة اعتقاله

ماهر-الأخرس-موقع.jpg
شمس نيوز - مطر الزق

أعلن القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ماهر الأخرس، فجر اليوم الأربعاء، الإضراب المفتوح عن الطعام، رفضًا لاعتقاله من قبل جيش الاحتلال.

وقالت أم إسلام، زوجة القيادي ماهر الأخرس لـ"شمس نيوز": "الشيخ ماهر أعلن إضرابه عن الطعام لحظة اعتقاله، مؤكدًا أنه سيستمر به حتى النصر أو الشهادة".

وأضافت: " لن يتأثر إنسان صلب صاحب إرادة قوية خاض الاضراب بكل قوة، لم يهز من إرادته وعزيمته وأهالي الشهداء لن يهز شعرة منه".

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ماهر الأخرس، من منزله في بلدة سيلة الظهر جنوب مدينة جنين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال معززة بالأسلحة والآليات العسكرية اقتحمت بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وحاصرت منزل القيادي الأخرس قبل أن تعتقله واقتادته إلى مراكز التحقيق.

وقالت مصادر عائلية: "إن الشيخ ماهر الأخرس أعلن إضرابه المفتوح عن الطعام لحظة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال من منزله في سيلة الظهر بجنين، فجر اليوم".

والأسير الأخرس، الذي ينحدر من قرية سيلة الظهر جنوب مدينة جنين (شمال الضفة الغربية) قد اعتقل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وخاض إضراباً منفرداً عرف بأنه الأطول لمدة 103 أيام رفضاً لاعتقاله الإداري (ملف الاعتقال والاتهام سري).