غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ضبط تردد قنوات أمواج الرياضية 2023 – مشاهدة دوري غزة 2023-2024

تردد قنوات أمواج الرياضية 2023.jpg
شمس نيوز - غزة

ضبط تردد قنوات أمواج الرياضية 2023 – مشاهدة دوري غزة 2023-2024، ما أن أطلق عبد السلام هنية مساعد الأمين العام لمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووفد اتحاد الإعلام الرياضي باقة قنوات أمواج الرياضية حتى باتت محركات البحث تشهد اقبالا كبيرًا جدًا على تردد قنوات أمواج الرياضية الجديدة والتي تتميز بعرض أقوى الدوريات العربية والعالمية، إضافة إلى عرض الدوري المحلي في القطاع.

وأوضح هنية أن باقة قنوات أمواج الرياضية 2023 ستنطلق بشكل جديد وبعدد 4 قنوات بحضور رئيس وأعضاء اتحاد الإعلام الرياضي على مستوى الوطن والشتات، وهذا ما دفع الآلاف من أبناء قطاع غزة للبحث عن تردد القنوات الجديدة.

وفي السياق ذاته قدم رئيس اتحاد الاعلام الرياضي وائل الشيوخي الشكر إلى عبد السلام هنية مساعد أمين المجلس الأعلى للشباب والرياضة على حُسن الاستقبال، مثمناً جهوده في خدمة الرياضيين في فلسطين والإعلاميين الرياضيين بشكل خاص

وبارك لشبكة أمواج أطلاق قنواتها التي أصبحت في كل بيت فلسطيني وهي بيت الإعلام الرياضي وأمواج أصبحت علامة مميزة على المستوى العربي والدولي من خلال الوفود والمشاركات الخارجية.

اخترنا لكم: تحديث| تردد قناة الوسط الليبية 2023 WTV الجديد

 

ضبط تردد قنوات أمواج الرياضية 2023

تردد قنوات أمواج الرياضية 2023 الجديدة.jpg
 

ويحرص فريق العمل في وكالة "شمس نيوز الإخبارية" للبحث عن تردد قناة أمواج الرياضية وذلك في إطار تقديم التردد الجديد لعشاق كرة القدم استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد في القطاع (2023-2024).

يُشار إلى أن رئيس مؤسسة أمواج الرياضية الإعلامية زف خبرًا مبهجًا يخص محبي الرياضة في جميع مناطق قطاع غزة، وقدم هذا الإعلان نبأ سار بشأن قنوات رياضية جديدة ستكون متاحة قريبًا للجمهور.

 

تردد قناة أمواج الرياضية 2023

 

ضبط تردد قنوات أمواج الرياضية 2023.jpg
 

وأشار رئيس المؤسسة إلى جهوده المتواصلة لتطوير قنوات المؤسسة التلفزيونية، تمثل هذه الجهود في تعزيز بنية الشبكة وتقديم تجربة مشاهدة متميزة وجذابة للمشاهدين، وقد كشف عن خطة إطلاق قنوات جديدة تكمل مجموعة القنوات الموجودة حاليًا، والتي سترى النور خلال الشهرين المقبلين.

"الإعلان الرسمي سيكون خلال الحفل السنوي" ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل هذه القنوات الجديدة وإطلاقها رسميًا خلال الحفل السنوي للمؤسسة، تتزامن هذه الخطوة المهمة مع بداية شهر فبراير المقبل.

"تعزيز تواجد الصورة الرياضية في كل بيت فلسطيني" أعرب رئيس المؤسسة عن تصميمه على توسيع نطاق وصول البرامج والمحتوى الرياضي إلى كل بيت فلسطيني. وأكد أن تمكين شبكة أمواج المتكاملة تشمل إعادة تشغيل بث الإذاعة، بهدف تقديم تجربة شاملة ومتميزة للمشاهدين.

 

اخترنا لكم: تردد قنوات SSC sport السعودية الرياضية 2023

تردد قناة أمواج الرياضية 2023

"ترددات قناة أمواج الرياضية 2023" يمكن للمشاهدين متابعة قناة أمواج الرياضية عبر مجموعة من الترددات المتاحة.

يُمكن استقبال إشارة التردد 10825-08000 في منطقة السرايا

يمكن التوجه إلى التردد 10880-08000 في حاووز رفح

أما منطقة الميناء يمكن متابعة القناة من خلال التردد 10785-08000.

 

إلى هنا نكون قراؤنا الأعزاء قد نقلنا لكم تحت عنوان ضبط ترد قنوات أمواج الرياضية 2023 – مشاهدة دوري غزة 2023-2024 ونتمنى أن تتمكنوا من ضبط تردد القناة لمشاهدة دوري قطاع غزة.

تردد قنوات أمواج الرياضية 2023.jpg