غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالكمائن والعبوات الناسفة

سرايا القدس تتصدى لقوات الاحتلال المتوغلة في مدينة طولكرم

كتيبة طولكرم.jpg
شمس نيوز - رام الله

أعلنت سرايا القدس، تمكن مجاهديها في كتيبة طولكرم، مع ساعات فجر اليوم الأحد، من خوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال، التي تقدمت لأكثر من محور في مخيم ومدينة طولكرم.

وقالت السرايا في بلاغ عسكري: "بتوفيق من الله تمكن مجاهدونا من التصدي بكل قوة لقوات وآليات الاحتلال التي توغلت داخل المخيم واستهدفوها بصليات كثيفة ومباشرة من الرصاص ونفذوا عدد من الكمائن وفجروا عدد من عبوات (سيف 1) شديدة الانفجار على أكثر من محور".

وأضافت "تمكن مجاهدونا الأبطال في كتيبة طولكرم من استهداف قوات الاحتلال على محور (المدارس - البلاونة - الربايعة)، وعدد من المحاور في محيط المخيم بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة".

وتابعت السرايا "بعون الله وتمكينه فجرت وحدة الهندسة في الكتيبة عدد من عبوات (سيف 1) في آليات الاحتلال ألحقت بها الأضرار المباشرة وأعطبت آلية بشكل مباشر".

وأردفت "كما تمكن مجاهدونا من تنفيذ عدد من الكمائن على محور المدارس وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال محققين إصابات مباشرة في صفوف العدو".

وشددت السرايا على أن أبطالها في الميدان لا زالوا يذيقون جيش الاحتلال أصناف الذل والهوان كما كل مرة ويردون العدوان ويفشلون أهدافه الغادرة بحق أبناء شعبنا.

وختمت "يا أبناء شعبنا المجاهد في طولكرم ومخيماتها الصامدة، نعاهدكم أننا سنواصل المسير على درب الشهداء وعهدهم في الدفاع عن هذه الأرض مهما بلغت التضحيات".