غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر لجان المقاومة: اعترافات جنود الاحتلال بالمجازر يعريه أمام العالم

شمس نيوز/غزة 

قالت لجان المقاومة في فلسطين "إن اعتراف جنود الاحتلال بارتكابهم مجازر بغزة تكشف الوجه الدموي للاحتلال وتعريه أمام العالم".

وأكدت اللجان في بيان وصل وكالة "شمس نيوز" الاثنين، أن اعترافات مجرمي الجيش بارتكابهم للمجازر والمذابح بحق أهل وأبناء الشعب الفلسطيني خلال العدوان على غزة، يدلل وبشكل واضح لا يقبل الشك أن هذا الاحتلال لا يعرف إلا القتل وسفك  دماء الأبرياء ولا يستقوي إلا على المدنيين العزل.

وأضافت "أن تلك الاعترافات تؤكد على ارتكاب الاحتلال جرائم حرب وعمليات إبادة ضد المدنيين الأبرياء في غزة".

وشددت لجان المقاومة على أن التاريخ يشهد على أن الإسرائيليين المجرمين تاريخهم وسيرتهم مليئة بالمجاز والمذابح على مر العصور والأزمنة، وأنه لا يجدي معهم إلا طريق المواجهة والمقاومة.

كما قالت "إن جنود الاحتلال بعد عجزهم وفشلهم في مواجهة المقاومين تعمدوا استهداف المدنيين وزقاق في محاولة بائسة من أجل بث الرعب والخوف في نفوس أبناء شعبنا وتركيعه".

واعتبرت أن جنود الاحتلال هم أجبن من أن يواجهوا المقاومين، لذا فإنهم يستخدمون سياسة الأرض المحروقة عبر القصف العشوائي واستهداف المدنيين المتعمد، لمحاولة إظهار الأمر على أنه تقدم في ساحات المواجهة بالإضافة إلى إيقاع أكبر عدد من الشهداء من الأطفال والنساء والعجائز.

وكشفت شهادات نشرتها منظمة "كسر الصمت" الاثنين لأكثر من 60 جندياً إسرائيليًا اشتركوا في العدوان البري على القطاع صيف العام الماضي النقاب عن إطلاق الجيش للنيران الكثيفة وعديمة التفرقة بهدف القتل داخل الأحياء السكنية.