غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأسعار مشابهة للعام الماضي

الأسطل يوضح لـ"شمس نيوز" تفاصيل موعد وآلية التسجيل لموسم العمرة الجديد

أسعار العمرة 2023-2024
شمس نيوز - خاص

قال رئيس جمعية شركات الحج والعمرة في قطاع غزة محمد الأسطل: إن رحلات موسم العمرة للعام (2023-2024) ستنطلق بداية شهر أكتوبر المقبل حتى نهاية العشر الأواخر من شهر رمضان (2024)".

وأوضح الأسطل لـ"شمس نيوز" أن اتفاقًا تم بين السفارة الفلسطينية في جمهورية مصر العربية، وبين شركات النقل والمواصلات شركتي (لاكى تورز للسياحة، وجوباص) بهدف تسهيل نقل المعتمرين من معبر رفح إلى مطار القاهرة والعكس.

وأشار إلى أن الاتفاق يشمل تنظيم رحلة واحدة كل أسبوعين بمقدار 612 معتمرًا في كل رحلة، موضحًا أن جمعية شركات الحج والعمر بالاتفاق مع وزارة الأوقاف ستعلن منتصف الأسبوع القادم عن تحديد موعد انطلاق الرحلة بشكل رسمي.

وفيما يتعلق بأسعار رحلة العمرة هذا الموسم (2023-2024) توقع الأسطل أن تكون مشابهة للعام الماضي والتي بلغت نحو (1170 دينار)، مع إشارته إلى أن الجمعية والوزارة ستعلن رسميًا عن تكلفة العمرة للعام الحالي منتصف الأسبوع المقبل.

وعن فتح باب التسجيل لموسم العمرة أشار إلى أن وزارة الأوقاف والشركات، يحددون موعد بداية التسجيل للعمرة 2023-2024 منتصف الأسبوع القادم، مبينًا أن المطلوب للتسجيل فقط هو (جواز السفر وأموال تكلفة العمرة).