غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023

صورة تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023.JPG
شمس نيوز - الرياض

تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023، تشهد قناة أنمي الخاصة بشبكة قنوات ام بي سي السعودية اهتماما واسعًا في الدول العربية بشكل عام و الدول الخليجية تحديدًا نظرًا لما تقدمه القناة من محتوى مثير ومهم يستهدف جميع الفئات العمرية من محبي أفلام الأنمي إذ يشاهدها الصغير والكبير في أوقات مختلفة.

ونظرًا لاهتمام الملايين من أبناء الدول العربية على أفلام أو مسلسلات الانمي والتي تعرض عبر منصات إلكترونية مختلفة كان لابد من أن تقوم شبكة قنوات المملكة العربية السعودية (ام بي سي) أن تؤسس لقناة جديدة تحمل اسم mbc anime على نايل سات.

وفي هذه المقالة نستعرض لكم موعد إطلاق قناة إم بي سي أنمي 2023 وتردد القناة إضافة إلى خطوات وطريقة ضبط تردد القناة الجديدة والتي من المتوقع أن تحصد ملايين المشاهدات في الساعات الأولى من انطلاقتها كونها من أكثر القنوات التي يترقب انطلاقها عشاق الأنمي.

اخترنا لكم: تردد قناة الحرامي سينما 2023 الجديد على النايل سات لمشاهدة أجمل الأفلام العربية والأجنبية بعد قرار تغيير اسمها

 

فيديو تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023.jpg
 

تردد قناة mbc anime 2023 على نايل سات

ونشرت شبكة قنوات ام بي سي تردد قناة mbc anime الجديدة على القمر الصناعي نايل سات هو كالآتي:

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

11470

الاستقطاب

عمودي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الجودة

HD

 

ضبط تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023

ونأتي الآن للحديث عن طريقة ضبط تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023 على أجهز التلفزيون في القمر الصناعي (نايل سات) باتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر Menu الموجود في جهاز التحكم
  2. الضغط على خير التركيب
  3. ثم اختيار زر تثبيت يدوي
  4. إدخال بيانات التردد الخاصة بالقناة
  5. تحديد القمر الصناعي نايل سات
  6. الضغط على زر البحث وبدأ تنزيل القناة
  7. ثم الضغط على حفظ والاستمتاع بمشاهدة القناة

تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023.jpg
 

موعد إطلاق قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي (mbc) في تاريخ 29 من شهر آثار مارس الماضي 2023 عبر بيان صحفي عن نيتها إطلاق قناة انمي جديدة تهتم فقط بأفلام ومسلسلات الانمي التي تتميز بالإثارة والاهتمام الكبير من جميع الفئات المختلفة، لكن القناة لم تعلن رسميًا عن موعد إطلاق القناة حتى الآن.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات MBC : "إن محتوى الأنيمي يحظى بشعبية كبيرة في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واحتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى بنسبة مشاهدة الأنمي في المنطق، كذلك شهدت السنوات الأخيرة تطورًا وتزايدًا هائلًا في الأنشطة المرتبطة بهذا النوع من الأعمال الفنية، لذلك نحن سعداء بانضمام ستو ليفي مؤسس Tokyopop ليترأس قناة MBC أنيمي المعروف بخبرته في التوزيع والترخيص ونشر الأنيمي".

معلومات عن قناة mbc anime ام بي سي انمي

تهدف قناة MBC Anime إلى نقل المتعة والسحر والإثارة التي تتميز بها الأنميات إلى المشاهدين العرب، وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأعمال المتنوعة والمترجمة إلى اللغة العربية، حيث ستتمكن الجماهير من الاستمتاع بأسلوب الرسوم المتحركة الفريد وقصص مشوقة وشخصيات محببة.

كما تشمل قائمة المسلسلات والأفلام التي ستتم عرضها على قناة MBC Anime أعمالًا مشهورة مثل ناروتو، وون بيس، ودراغون بول، وبليتش، وهجوم العمالقة، وغيرها الكثير، كما سيتم تزويد المشاهدين بجودة عالية للصورة والصوت لضمان تجربة مشاهدة مرضية ومثيرة.

 

وفي السياق ذاته نعرض لكم أيضًا تردد بعض قنوات الأنمي مثل قناة كوين أكشن Qeeun action على النايل سات وعرب سات.

  • القمر الصناعي النايل سات
  • التردد         12645
  • الاستقطاب    أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل الاستقطاب      3/4

 

تردد قناة سبيستون Spacetoon:

  • القمر الصناعي النايل سات
  • التردد         11785
  • الاستقطاب    عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل الاستقطاب      3/4

 

اخترنا لكم: ضبط تردد قنوات أمواج الرياضية 2023 – مشاهدة دوري غزة 2023-2024

إلى هنا نأتي قراؤنا الأعزاء إلى نهاية مقالتنا التي حملت عنوان: "تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023" ونتمنى مشاهدة ممتعة وطيبة لمحبي الأنمي.

صورة تردد قناة mbc anime 2023 – تردد قناة انمي ام بي سي 2023.JPG