غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعقيبًا على اعتقال القيادي نخلة

د. عليـان: الاحتـلال يحـاول إخفـاء فشلـه الأمنـي فـي الضفـة

شمس نيوز - غزة

قال الدكتور جميل عليان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والمدير العام لمؤسسة مهجة القدس، إن مواصلة الاحتلال لحملات الاعتقال ضد أبناء الشعب الفلسطيني بشكل غير مسبوق إضافة إلى عمليات القتل، لن يحقق الأمان له، وسيزيد من قوة ولهيب حالة المقاومة في الضفة وفي كل مكان.

وأكد د. عليان، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، معقبًا على اعتقال قوات الاحتلال للقيادي الشيخ سعيد نخلة، أن هذا الاعتقال خطوة بائسة ومحاولة فاشلة لإخفاء فشل الاحتلال الأمني في الضفة ولإعطاء صورة طمأنينة كاذبة لجنوده ومستوطنيه.

وأوضح أن التفاف الشعب الفلسطيني حول رموزه الوطنية وكل أبناء الحركة الوطنية الأسيرة والدفاع عنهم سيتعزز أكثر في هذه المواجهة بين العدو الصهيوني وأجهزة أمنه الفاشلة وبين قوى المقاومة والقيادات والرموز الوطنية، ولن يجني منه العدو إلا مزيدًا من الفشل ومزيد من عمليات المقاومة.

وحمّل القيادي عليان، العدو الصهيوني، المسئولية الكاملة عن حياة الشيخ سعيد نخلة وعن وضعه الصحي، حيث يعاني الشيخ من جملة من الأمراض المزمنة والخطيرة، مؤكدًا أن دعم كل الأسرى حتى تحريرهم سيبقى على رأس أولويات الحركة وكل شرائح الشعب الفلسطيني.

وأضاف: سيبقى شعبنا على مستنفرًا لكل قدراته وأدواته، وكافة شرائحنا الوطنية والسياسية لن تترك أسرانا في هذه المعركة المحتدمة الآن بين الأسرى وقرارات بن غفير الإجرامية".