غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اعتماد تخصصات جديدة ونظام الأقساط الميسر

د. أبو العون: كلية مجتمع غزة تقدم مجموعة كبيرة من المنح والتسهيلات للطلبة

كلية مجتمع غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

أعلنت كلية مجتمع غزة اليوم، عن فتح باب التسجيل في تخصص تكنلوجيا الوسائط المتعددة بعد حصولها على اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال الدكتور ناصر أبو العون عميد الكلية في لقاء مع عدد من الصحافيين أن مدة الدراسة في هذا التخصص النوعي الجديد عاميين دراسيين، وبمفتاح قبول 50%..

وأضاف أن هذا التخصص يضاف الى التخصصات النوعية الأخرى التي تتميز بها الكلية مثل: السياحة والسفر، إدارة فندقية، فنون الطهي وإعداد الطعام، مساعد عدلي، تربية الطفل، إدارة وأتمتة مكاتب، تصميم داخلي وديكور، إدارة إلكترونية، تكنلوجيا الاعلام وتقنياته، محاسبة، إدارة أعمال وغير ذلك من التخصصات النوعية التي تفتح لخريجيها أفاق العمل في الأسواق المحلية والعربية.

ومضى بالقول إن الكلية تفخر بأن المئات من خريجيها يعملون في المؤسسات المحلية سواء كانت حكومية أو أهلية أو خاصة وكذلك في الدول العربية الشقيقة مما يؤكد على سلامة النهج الذي تتبعه الكلية في العملية التعليمية وإعداد أبنائنا للإلتحاق بسوق العمل.

ونوه عميد الكلية إلى أن الكلية تقدم مجموعة كبيرة من المنح والتسهيلات للطلبة كما تعتمد نظام الأقساط الميسرة للطلبة في تسديد الرسوم الدراسية مشيراً إلى أن الكلية تستقبل الطلبة الجدد والقدامى في مقرها الرئيسي في مدينة غزة وفي فرع الكلية في خان يونس جنوب قطاع غزة.