غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رسالة قوية من أوسوريو للاعبي الزمالك.. وعودة الثلاثي المصاب

مدرب الزمالك
شمس نيوز -القاهرة

خاض لاعبو الزمالك تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة بيراميدز، الخميس المقبل، في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وشهد المران مشاركة أحمد مصطفى "زيزو" صانع ألعاب الفريق بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في "أنكل" القدم، إلى جانب عبد الله جمعة وعمر جابر (الذي غاب مؤخرا بسبب نزلة برد).

وغاب "زيزو" عن مباراة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب الدور التمهيدي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية بسبب الإصابة، كما سيغيب عن مواجهة بيراميدز للإيقاف، حيث يمتلك 3 بطاقات صفراء بالموسم الماضي.

وخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم، في ظل معاناته من آلام في عضلات البطن.

ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيز اللاعب من خلال برنامج تأهيلي خاص، كي يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب المصري في معسكره الأخير.

وواصل الحارس محمد عواد برنامجه التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة برشح في الركبة، وتحت إشراف الجهاز الطبي، كما خاض تدريبات الركض حول الملعب.

وعقد أوسوريو جلسة مطولة مع لاعبي الفريق، موضحا أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم سلبية، وأن ما حدث في مباراة أرتا سولار (0-2) غير مقبول.

وعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام جلسة مع عبد الله جمعة وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد، من أجل شرح العديد من التعليمات الفنية بشأن التمركز الصحيح وبعض الواجبات الدفاعية.