غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"فتح الانتفاضة": جرائم العدو ستزيد إصرار شبنا على انهاء الاحتلال

شهداء.jpg
شمس نيوز - غزة

زفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح – الانتفاضة" اليوم الأربعاء (20-9-2023) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمتنا، ثلة من الأبطال الذين ارتقوا خلال التصدي لعدوان قوات الاحتلال على مخيم جنين مساء الثلاثاء.

وأكدت "فتح الانتفاضة" في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه أن جرائم العدو الجبانة ستزيد من إصرار شعبنا الفلسطيني على انهاء الاحتلال، ومخيم جنين اليوم يقف في طليعة ثورة شعبنا ضد الاحتلال والظلم، وإن دماء شهداءه شرفاً على صدورنا حتى تحقيق النصر.

 

نص البيان كاملًا

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني

فتح - الانتفاضة

نزف شهداء مخيم جنين الأبطال ونؤكد أن العدوان سيقابل

بالصد والرد وانتفاضة شعبنا مستمرة

نزفّ في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - الانتفاضة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأمتنا، ثلة من أبطال شعبنا الأطهار، الذين ارتقوا خلال التصدي لعدوان قوات الاحتلال الصهيوني على مخيم جنين مساء اليوم الثلاثاء، وهم الشهداء:

الشهيد البطل: محمود خالد عرعراوي (24 عاماً)

الشهيد البطل: محمود علي السعدي (23 عاماً)

الشهيد البطل: رأفت عمر خمايسة (22 عاماً)

إننا في حركة فتح – الانتفاضة ننعى عوائل الشهداء الأبطال، ونؤكد أن جرائم العدو الجبانة ستزيد من إصرار شعبنا الفلسطيني على انهاء الاحتلال، ومخيم جنين اليوم يقف في طليعة ثورة شعبنا ضد الاحتلال والظلم، وإن دماء شهداءه شرفاً على صدورنا حتى تحقيق النصر.

إن جرائم الاحتلال الصهيوني لن تمر مرور الكرام، ومن حق شعبنا الدفاع عن أنفسهم والعيش بسلام وكرامة في أرضهم الفلسطينية. وحتما إن الاحتلال الصهيوني سينتهي و يقرّب شعبنا من لحظة الانتصار من  ورحيله من أرضنا.

وإنها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني

فتح – الانتفاضة

الثلاثاء :5/ ربيع الأول / 1445 هـ

الموافق: 20 / أيلول / 2023 م