غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأسير حلاحلة يعزي بارتقاء الشهيد عبد الله أبو حسن: في حضرة الشهداء تتجمد الدماء في عروقنا

حلاحلة-موقع.jpg
شمس نيوز - خاص

تقدَّم تقدم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأسير داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي ثائر حلاحلة، بواجب التعازي لعائلة أبو حسن عموماً، وللشيخ عماد أبو حسن خصوصاً، بوفاة نجله الشهيد عبد الله عماد أبو حسن (18 عاماً)، الذي استشهد برصاص جيش الاحتلال في بلدة كفردان غرب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.  

وقال القيادي حلاحلة، في رسالة خص بها "شمس نيوز": "في حضرة الشهداء تتجمد الدماء في عروقنا، ولا نعرف من أين نبدأ يا عماد أبو الحسن ونحن الذين عايشناك وأنت تقدم فلذة كبدك".

وفيما يلي نص الرسالة، كما وصلت "شمس نيوز": 

من وراء القضبان أتقدم بخالص التعازي والمواساة من يامون والجنين، ومن آل أبو الحسن الشيخ، ومن الصديق عبد الناصر أبو شريف، إلى الأخ عماد أبو الحسن بارتقاء الشهيد عبد الله عماد أبو الحسن برصاص غادر من قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، في بلدة كفر دان غرب جنين البطولة والفداء، لينضم إلى قوافل الشهداء التي تخضب بدمائها الزكية ثرى أرضنا الطاهرة، وتروي لنا حكايات الصمود والثبات والمقاومة على أرضنا.

أخي "عماد أبو الحسن" لا نعرف من أين نبدأ، ونحن الذين عايشناك، من أين نبدأ وأنت تقدم فلذة كبدك، في حضرة الشهادة تتجمد الدماء في عروقنا، أمام مهجهم ونورهم، وتعجز ألسنتنا عن الحديث، وأقلامنا عن الكتابة، الشهداء هم ملح الأرض، وعنوان عزتها وكرامتها، يرسمون لنا خارطة النجاة بدماهم، فهم نور على من يعتزم درب السبيل، ونار على من عن عهد الجهاد يميل، هذا هو قدر أهل فلسطين وأهل هذه الأرض المباركة، قدرنا أن نبقى في ميادين الجهاد والقتال والمواجهة، وأن نجود بالمال والدماء ونقدم النفس وفلذات الكبد على مذبح الحرية والكرامة، ونحن على يقين أن الفلسطينيين أصحاب الحق سينتصرون على أعداء الله والتاريخ وسيدحرونهم ويحررون المسحد الأقصى المبارك والأسرى والأرض ويكنسون الاحتلال من بلادنا عن قريب إن شاء الله. 

السلام على عبدالله حين ولد، وحين استشهد، وحين يبعث حياً.. عوَّضنا الله وإياك، وصبَّرنا وإياك على الفقد الكبير.. بوركت الشهادة، وبورك الخيار الصعب، والله الموفق.