غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الضامن لإبقاء جذوة الصراع

معارض بحريني: "الجهاد الإسلامي" صمام الأمان للشعب الفلسطيني ولاستمرار المقاومة

فاضل عباس
شمس نيوز -خاص

أكد القيادي في المعارضة البحرينية السيد فاضل عباس أن حركة الجهاد الإسلامي صمام الأمان للشعب الفلسطيني باستمرار العمل المقاوم.

وقال عباس لـ"شمس نيوز": "الجهاد الإسلامي تمتلك قيادة شجاعة ومضحية مند تأسيسها، لذلك لن تمر مشروعات الاجهاض على القضية الفلسطينية بسبب وجود مبادئها وقيادتها.

وأضاف "إن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مثلت إضافة نوعية كبيرة للمقاومة الفلسطينية"، مشيرًا إلى أن وجودها يشكل ضمانة لاستمرار المقاومة، وإذكاءً لجذوة الجهاد ضد المحتل الإسرائيلي.

وتابع عباس "الجهاد الإسلامي تواصل تألقها بالعمل المقاوم في مواجهة الكيان الإسرائيلي"، مكملًا "هذه الحركة تشاغل العدو الإسرائيلي وتقاومه في الميادين كافة، حتى من داخل المعتقلات هي تقاوم وتنتصر".

وتوجه عباس بالتحية العطرة لروح الشهيد المؤسس المفكر فتحي الشقاقي، والأمين العام الراحل رمضان شلَّح، والأمين العام الحالي للحركة القائد زياد نخالة، مستدركاً: "القائد النخالة يقود النضال والجهاد والمقاومة أميناً على حركة الجهاد والمقاومة".

كما، وتوجّه بالتحية إلى روح الشهداء، والأسرى الأبطال القابعين في سجون العدو الإسرائيلي، مشيداً بتضحياتهم الجسام في سياق مقارعة العدو الإسرائيلي.