غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور مصعب البريم لـ"شمس نيوز": عرض سرايا القدس المهيب يبعث برسالة تحذير ووعيد للعدو ورسالة بشرى وطمأنينة لشعبنا الفلسطيني

شمس نيوز - خاص

أكدَ مصعب البريم الناطق الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي أن العرض العسكري المهيب، الذي تنظمه سرايا القدس بذكرى انطلاقتها الجهادية الـ (36) يبعث برسالة تحذير ووعيد للعدو الإسرائيلي، ورسالة بشرى وطمأنينة لشعبنا الفلسطيني المرابط على أرضه.

 وشدد البريم في حديثه لـ"شمس نيوز" على أنَّ المسير العسكري الضخم والمهيب يبعث برسالة تحدي للعدو الذي يستهدف قادة ومقاتلي سرايا القدس، مفاد تلك الرسالة: "أنَّ سرايا القدس ورجالتها ومقاتليها عصية على الانكسار أو الانهزام كما يظن العدو عبثاً".

وقال: "ما تزال سرايا القدس رأس حربة المقاومة، وعنواناً كبيراً في الصراع مع العدو الإسرائيلي، وأنَّها رغم حجم الاستهداف ما تزال تتقدم وتتطور في تشكيلاتها وسلاحها وفكرها".

وأضاف: "أيضاً المسير العسكري الضخم والمهيب يحمل رسالة بشرى وطمأنينة لشعبنا الفلسطيني وحلفاء المقاومة، خاصة الأهل في الضفة المحتلة الذين يتعرضون لعدوانٍ مستمر من قبل العدو الإسرائيلي".

وأشار إلى أنَّ المسير يعطي دلالة واضحة للصديق والعدو أنَّ المقاومة وصلت الى درجة عالية جدًا من الردع والقدرة على المناورة لشهور طويلة مع العدو، بأسلحة وأدوات وتشكيلات وتكتيكات مختلفة ومتعددة.