غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى انطلاقتها 36 بمهرجان مركزي يحمل شعار "الشهداء بشائر النصر"

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

تحي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الجمعة، مهرجًانًا في ذكرى انطلاقتها الـ 36 تحت شعار "الشهداء بشائر النصر" في دلالة واضحة على التمسك بالمقاومة، كنهج وحيد لتحرير فلسطين ومقدساتها.

ومن المقرر أن ينتظر المهرجان الذي يقام بالتزامن في غزة وطولكرم ودمشق وبيروت، مشاركة جماهيرية واسعة، حيث سيشهد كلمة للأمين العام للحركة القائد زياد النخالة، إلى جانب فقرات جهادية منوعة.

وأتمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين استعدادها لإقامة مهرجان الذكرى السادسة والثلاثين لانطلاقتها، والذي ستنظمه يوم غدٍ الجمعة 6/10على أرض الكتيبة غرب مدينة غزة.

وتنظم الجهاد مهرجانها هذا العام تحت شعار "الشهداء بشائر النصر" التي قدمت خلال مسيرتها شلالاً من التضحيات، إذ استشهد مؤسسها وعدد من قادتها العسكريين.

وتأتي الذكرى الـ 36 لانطلاقة الحركة في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك، من اقتحامات وتدنيس وتقسيم زماني ومكاني، إلى جانب اشتداد العدوان على المقدسيين وأهالي الضفة المحتلة بشكل عام.

وقد أعدّت اللجنة المشرفة على تنظيم المهرجان تحضيرات واسعة لاستقبال المشاركين في المهرجان.

ويتخلل المهرجان كلمة هامة للأمين العام للحركة القائد زياد النخالة، إلى جانب فقرات جهادية منوعة. ومفاجآت أعدتها سرايا القدس تتعلق بعملها في الضفة وغزة.