غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

باركت الانطلاقة الجهادية

"أنصار الله": العرض العسكري لسرايا القدس يعكس التفاني في سبيل حماية الشعب الفلسطيني

انصار الله.jpg
شمس نيوز - صنعاء

بارك عضو المجلس السياسي الأعلى لحركة أنصار الله، محمد علي الحوثي لحركة الجهاد الإسلامي العرض العسكري الذي أقامته بمناسبة الذكرى الـ 36 لانطلاقة الحركة، والذي شهد عرض صناعات عسكرية جديدة تعد إنجازاً مهماً يعكس الالتزام القوي بقضية العرب والمسلمين المركزية فلسطين، ويعكس أيضاً التفاني في سبيل حماية الشعب الفلسطيني والدفاع عن المسجد الأقصى الشريف

وقال الحوثي: "نحن على ثقة بأن هذا الانجاز ما هو إلا بداية لمستقبل واعد، يحمل المزيد من النجاحات والتطورات العسكرية التي ستغيّر معادلة الصراع مع العدو الصهيوني"، مشددًا على أن هذا العرض صفعة للكيان ولكل مطبع معهم، وانتصار آخر للجهاد ضد الكيان، وجهوزية عالية مباركة بإذن الله.

وأضاف "نحن على ثقة أيضا بأن كافة فصائل المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان ستظل دوماً على هذا المنوال الرائع في حماية أمتها".

وتحيي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، الذكرى الـ36 لانطلاقتها الجهادية بمهرجانات جماهيرية حاشدة، في قطاع غزة وطولكرم وبيروت ودمشق، تحت عنوان "الشهداء بشائر النصر".

ومن المقرر أن تشهد فعاليات الانطلاقة العديد من الفقرات والمفاجآت أبرزها كلمة للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، وكلمة لعوائل الشهداء، والأسرى، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية.