غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الشعبيّة تهنئ "الجهاد الإسلامي" بذكرى انطلاقتها

الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية.jpg
شمس نيوز - غزة

هنّأت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين حركة الجهاد الإسلامي بالذكرى السادسة والثلاثين لانطلاقتها، مؤكدةً على عمق العلاقات الوطنيّة والكفاحيّة التي تربط الجبهة والحركة.

وتوجهت الجبهة بهذه المناسبة بتحية إجلالٍ وإكبار إلى أرواح شهداء الحركة وفي مقدمتهم أمينها العام المؤسّس الدكتور فتحي الشقاقي، والأمين العام الدكتور رمضان عبد الله شلح، وكوكبة من شهدائها الأبطال.

وعبّرت الجبهة عن اعتزازها بالأخوة في حركة الجهاد الإسلامي، وبالمستوى المتقدّم من العلاقة التي تربط الجبهة والجهاد، والتي اتسمت بالفترة الأخيرة بالعمل المقاوم المشترك، والتنسيق الدائم في مختلف القضايا الوطنيّة والسياسيّة.

وأكَّدت الجبهة على أنّ انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي وكل انطلاقات فصائل المقاومة يجب أن تشكّل محطات نضاليّة هامة، نجدد فيها العهد والوفاء للشهداء والأسرى ولشعبنا، مشددةً على ضرورة تصعيد المقاومة الشاملة وعلى رأسها المقاومة المسلحة ضد العدو الصهيوني، وفي التصدي للمشاريع الخيانيّة خاصّة مشاريع التطبيع.

وفي ختام البيان، أكَّدت الجبهة على الاتفاق مع حركة الجهاد الإسلامي لتصعيد العمل المقاوم وتوسيع دوائر الاشتباك المفتوح ضد الاحتلال في الضفة، وتعزيز كل أشكال التنسيق الميداني ومراكمة قدرات المقاومة على طريق تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة.