غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مزهر: مهرجان "الجهاد الإسلامي" استفتاء شعبي على خيار المقاومة

ماهر مزهر.jpg
شمس نيوز - متابعة خاصة

هنأ عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، حركة الجهاد الإسلامي وقيادتها السياسية والعسكرية بذكرى انطلاقتها الجهادية الـ 36.

وقال مزهر لمراسل "شمس نيوز": "إن الجهاد الإسلامي ناضلت وكافحت وقاتلت وقدمت خيرة قادتها أبرزهم المؤسس الأول الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي، وقدمت خيرة قادتها العسكرية في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة على مذبح الحرية والاستقلال؛ لتؤكد على خيار المقاومة والكفاح ووحدة شعبنا في وحدة الساحات".

ووجه مزهر التحية لأرواح الشهداء الأبطال لا سيما شهداء الجهاد الإسلامي، مؤكدًا أننا سنحفظ العهد والوصية وسنمضي على ذات الدرب الذي مضوا عليه من أجل فلسطين.

وفيما يتعلق بكلمته للجماهير التي شاركت في المهرجان الجماهيري أكد مزهر أن الجماهير الحاشدة في ساحة الكتيبة بمدينة غزة والتشكيلات العسكرية من أبناء الجهاد الإسلامي جاءت لتجدد البيعة والعهد للمقاومة الفلسطينية.

وشدد مزهر أن خيار المقاومة هو خيار الدم والتحية والعودة والعزة والكرامة وما دونه ضعف وهوان.

يُشار إلى أن عشرات الآلاف من أبناء "الجهاد الإسلامي" شاركوا في مهرجان ذكرى الانطلاقة الجهادية الـ (36) مساء اليوم الجمعة الموافق (6 أكتوبر 2023) في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، فيما شارك الآلاف من جماهير الحركة والمقاومة في مهرجان "الشهداء بشائر النصر" في جميع ساحات المقاومة.