غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فتح الانتفاضة: مهرجان "الجهاد الإسلامي" عرس وطني وجماهيري كبير

مهرجان الجهاد الاسلامي (9).jpeg
شمس نيوز - متابعة خاصة

هنأ مسؤول حركة فتح الانتفاضة في فلسطين "نصيف عبدالعال"، حركة الجهاد الإسلامي وعلى رأسها الأمين العام القائد زياد النخالة وقيادة وكوادر الحركة بالذكرى الـ (36) لانطلاقتها الجهادية، معبرًا عن فخره واعتزازه بجهود وتضحيات حركة الجهاد في طرد الاحتلال وتحرير فلسطين.

وقال عبدالعال لـ"شمس نيوز": "إن مهرجان الجهاد الإسلامي هو عرس وطني جماهيري يؤكد على عمق العلاقة والقواسم الوطنية المشتركة والمستمرة مع الجهاد وجميع فصائل العمل النضالي للمضي قدما في دحر الاحتلال الصهيوني".

وأضاف: "نقف اليوم تكريماً وإجلالًا لشهداء شعبنا وللقادة الشهداء الأبرار، ولكل شهداء وأسرى حركة الجهاد الإسلامي مؤسسين وقادة وجنود، والذين أكدوا بالدم والكفاح المسلح على قدرة المقاومة بصنع المستحيل أمام غطرسة الاحتلال وعمق التمسك والثوابت الوطنية الفلسطينية، لتحقيق الهدف بإقامة دولة فلسطينية ذات سيادة".

يُشار إلى أن عشرات الآلاف من أبناء "الجهاد الإسلامي" شاركوا في مهرجان ذكرى الانطلاقة الجهادية الـ (36) مساء اليوم الجمعة الموافق (6 أكتوبر 2023) في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، فيما شارك الآلاف من جماهير الحركة والمقاومة في مهرجان "الشهداء بشائر النصر" في جميع ساحات المقاومة في سوريا ولبنان والضفة.