غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خلال برقيةِ شكر متعددة

البطش: المشاركة الحاشدة في الانطلاقة الجهادية استفتاء شعبي على خيار المقاومة ورسالة تحدي للعدو

البطش.jpeg
شمس نيوز - غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ومسؤول دائرة العلاقات الوطنية والشؤون الفلسطينية أ. خالد البطش انَّ المشاركة الشعبية الحاشدة والواسعة في مهرجان الانطلاقة الجهادية الـ36 بمثابة استفتاء على خيار الجهاد والمقاومة، وفي نفس الوقت رسالة للاحتلال بتمسك شعبنا بالعودة والتحرير.

وثمن البطش في تصريحٍ لـ"شمس نيوز" المشاركة الجماهيرية الواسعة من أبناء شعبنا الأبيـ، مشيراً إلى أنَّ هذه المشاركة تعبر عن انحياز الجماهير الفلسطينية التي زحفت بعشرات الالاف من كافة مدن وقرى ومخيمات القطاع الصامد لخيار الشهداء والتزامها بنهج المقاومة، وهو ما يؤكد التفافها حوّل سرايا القدس ووفائها للقادة الشهداء، والتزامها ببندقية المقاومة التي تصوب إلى صدر العدو ورأسه.

وشدد البطش على تمسك الجهاد الإسلامي بوحدة شعبنا ومقاومته في مواجهة مخططات كيان الاحتلال الصهيوني الرامية الى حسم الصراع بالضفة وتهويد القدس المحتلة .

وقال: "لقد جسدت جماهير قطاع غزة الصامد مشهداً وطنيًا توحدت فيه جموع الشعب والقوى وتلاحمت فيه الطاقات لتدلل على عمق العلاقات الوطنية وتعكس مستوى التنسيق والتعاون بين قوى المقاومة والمؤسسات والأجهزة الحكومية وقوى الأمن والشرطة، والإعلاميين".

 وتوجه البطش بالتحية إلى الإخوة في لجنة العمل الحكومي ممثلة برئيسها الاستاذ عصام الدعاليس وطواقم الحكومة الذين شاركوا في مهرجان الانطلاقة والأخوة في الدفاع المدني والأجهزة الأمنية التي قدمت كل التسهيلات لتأمين الطرق لوصول الجماهير لساحة الكتيبة .

كما، توجه بالشكر لقادة ومثلي الفصائل و القوى الوطنية والإسلامية جميعاً ووجهاء المجتمع والشخصيات الأكاديمية والنقابيّة والمهنية والمخاتير وقادة المجتمع المدني.

وأبرق البطش بالتحية لأهالي الشهداء والجرحى والأسرى الذين جادوا بفلذات أكبادهم من أجل فلسطين، وتقدموا الصفوف مؤكدين على استمرار العطاء والصمود.

واختتم البطش برقيته قائلاً: "عاشت ذكرى انطلاقتنا المباركة عنوانا لاستمرار المقاومة ومواجهة الاحتلال ونقطة لقاء وتفاهم مع مختلف القوى الوطنية والاسلامية العاملة على أرض فلسطين في مواجهة مشاريع التصفية والتطبيع مع الاحتلال.. ومعا وسوياً حتى النصر والتمكين" .