غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة

جيش الاحتلال - اعتقالات - اعتقال
شمس نيوز - متابعة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت حملة اعتقالات واسعة في انحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة إذ اعتقلت أكثر من 90 فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون وقيادات في المقاومة الفلسطينية.

وقالت مصادر محلية: "إن جيش الاحتلال اعتقل القيادي في حركة حماس ورئيس بلدية تقوع سابقًا، خالد حميدة، بعد اقتحام منزله في بلدة تقوع، جنوب شرقي مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية.

ونوه إلى اعتقال الاحتلال للأسير المحرر والقيادي في حماس، الشيخ حسن الورديان، عقب دهم منزله في جبل هندازة وسط مدينة بيت لحم.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال الأسير المحرر الشيخ علي حنون؛ وهو ضرير، عقب دهم منزله في بلدة المزرعة الغربية، شمال غربي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية بأن جيش الاحتلال اعتقل المختص في الشأن الإسرائيلي جلال رمانة ونجله محمد، عقب اقتحام منزله في حي "سطح مرحبا" بمدينة رام الله، فجر اليوم.

ونوه إلى أن جيش الاحتلال اعتقل القيادي في حركة حماس الشيخ شاكر أبو سليم، بالإضافة للناشط فخر عاهد الرنتيسي، و6 أسرى محررين، عقب دهم منازلهم في بلدة رنتيس غربي مدينة رام الله، فجر اليوم.

وفي مدينة نابلس، اعتقل جيش الاحتلال القيادي في حماس والأسير المحرر سميح عليوي، عقب دهم منزله في شارع المريح بحي رفيديا غربي المدينة، شمال الضفة.