غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

إعدام الأسرى امتدادًا للحرب ضد شعبنا

"الجهاد" تُحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جريمة إعدام الأسير عرفات حمدان

الشهيد عرفات حمدان
شمس نيوز - متابعة

زفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيدها الأسير المجاهد عرفات ياسر حمدان (25 عامًا) من بلدة بيت سيرا برام الله، والذي ارتقى إثر جريمة إعدام متعمد في سجون الاحتلال بعد اعتقاله بيومين.

وأكدت "الجهاد الإسلامي" أن العدو يتحمل كامل المسؤولية عن جريمة الإعدام البشعة التي جاءت بعد يوم واحد من إعدام الأسير القيادي عمر دراغمة من طوباس، وتمثل امتدادًا للحرب الصهيونية الوحشية بحق شعبنا في غزة والضفة وداخل سجون الاحتلال.

 

نص البيان كاملًا:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

إعدام الأسير عرفات حمدان من رام الله امتداد للحرب الوحشية بحق شعبنا وأسرانا

تزف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيدها الأسير المجاهد عرفات ياسر حمدان (25 عامًا) من بلدة بيت سيرا برام الله، والذي ارتقى إثر جريمة إعدام متعمد في سجون الاحتلال بعد اعتقاله بيومين.

إننا إذ ننعى الأسير الشهيد عرفات حمدان، لنؤكد أن العدو يتحمل كامل المسؤولية عن جريمة الإعدام البشعة التي جاءت بعد يوم واحد من إعدام الأسير القيادي عمر دراغمة من طوباس، وتمثل امتدادًا للحرب الصهيونية الوحشية بحق شعبنا في غزة والضفة وداخل سجون الاحتلال.

نهيب بجماهير شعبنا في كل الساحات إلى تفعيل كل وسائل المواجهة، وتصعيد العمل المقاوم ضد جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه، ثأرًا لدماء الشهداء ودعمًا لمقاومتنا التي ما تزال على عهدها في الدفاع عن قضيتنا وتحرير أسرانا من السجون مهما عظمت التضحيات، وما النصر إلا من عند الله.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين_ الضفة الغربية

الثلاثاء 9 ربيع ثاني 1445هـ، 24 أكتوبر 2023م