غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أثنت على الموقف الروسي والصيني

"دعاة فلسطين" تدين تواطؤ العالم مع الرواية الصهيوأمريكية في شيطنة المقاومة

مجلس الأمن.jpg
شمس نيوز - متابعة

أدان ملتقى دعاة فلسطين اليوم الخميس (26 أكتوبر 2023) المواقف التي تواطأت مع الرؤية الصهيوأمريكية في شيطنة المقاومة.

وقال الملتقى في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه": "لقد تابعنا جلسة مجلس الأمن الذي دعت لها أمريكا وحلفاؤها من أجل تجريم المقاومة الفلسطينية، واستمرار قصف قطاع غزة بحجة تدمير البنية التحتية للمقاومة والضغط على الحاضنة الشعبة لها".

وأثنى الملتقى على الموقف الروسي والصيني الإنساني والرافض للقرار الأمريكي وحلفائهم والهادف لتجريم المقاومة وضرب الحاضنة الشعبية لها والضغط بقوة السلاح والإبادة لتفريغ القطاع من السكان وتهجيرهم لسيناء.

نص البيان كاملًا:

ملتقى دعاة فلسطين

شكرا للمواقف الإنسانية

"وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ"

لقد تابع ملتقى دعاة فلسطين جلسة مجلس الأمن الذي دعت لها أمريكا وحلفاؤها من أجل تجريم المقاومة الفلسطينية، واستمرار قصف قطاع غزة بحجة تدمير البنية التحتية للمقاومة والضغط على الحاضنة الشعبة لها.

ويثني الملتقى على الموقف الروسي والصيني الإنساني والرافض للقرار الأمريكي وحلفائهم والهادف لتجريم المقاومة وضرب الحاضنة الشعبية لها والضغط بقوة السلاح والإبادة لتفريغ القطاع من السكان وتهجيرهم لسيناء .

ويدين الملتقى المواقف التي تواطئت مع الرؤية الصهيوأمريكية في شيطنة المقاومة.

ويشدد الملتقى بالإدانة على موقف المندوبة الإماراتية المؤيد والمساند للموقف الأمريكي والغربي والداعم للكيان الصهوني، ويعتبر الملتقى هؤلاء شركاء في الحرب على شعبنا الفلسطيني وإنهاء القضية الفلسطينية.

طوفان الأقصى

ملتقى دعاة فلسطين